مطور لعبة الرعب The Callisto Protocol يسرح أكثر من 30 موظفاً

استديو Striking Distance Studios

نتذكر جميعاً لعبة الرعب والبقاء والخيال العلمي The Callisto Protocol التي تم تطويرها بواسطة فريق Striking Distance Studios وعمل على اخراجها Glen Schofield الأب الروحي لسلسلة ألعاب Dead Space.

واجهت اللعبة العديد من العقبات بعد إصدارها، كان أولها الأداء المخيب على منصة الحاسب الشخصي، بالإضافة الى آلية القتال التي انتقدت بشكل كبير، ناهيك عن القصة التي لم ترتقي لكي تنافس على لقب لعبة السنة، ولكنها رغم ذلك، قد تمتعت برسومات بصرية مذهلة للغاية وتميزت أيضاً بأجواء مثيرة من التوتر والترقب.

في بيان أرسل إلى شبكة IGN، أكد متحدث باسم Krafton أن الاستوديو قد قام بتسريح 32 موظفًا، وتابع البيان:

نفذت Striking Distance Studios و KRAFTON تغييرات استراتيجية تعيد تنظيم أولويات الاستوديو لصياغة مشاريعه الحالية والمستقبلية بشكل أفضل لتحقيق النجاح. لسوء الحظ، أثرت هذه التغييرات على 32 موظفًا. إن تكريم المساهمات التي لا تقدر بثمن لكل عضو من أعضاء الفريق المغادر مع الدعم المادي في شكل خدمات خارجية وحزم إنهاء خدمة ذات مغزى هو أولويتنا القصوى خلال هذه اللحظة الصعبة.

على كل حال، نتمنى ألا يكون الأداء السيء للعبة وفشل The Callisto Protocol في تلبية توقعات المبيعات التي حددتها الشركة الناشرة Krafton، وقد تكون عودة اللعبة بجزء جديد تتفادى من خلاله أخطاء الجزء الماضي فرصة قوية لمحبي ألعاب الرعب للحصول على تجربة جديدة أفضل.

في الوقت الحالي، حصلت اللعبة على العديد من الإصلاحات والتعديلات التي طرأت عليها، وأصبحت أفضل بكثير بعد تجربتها والتأكد من ذلك، وقد حصل اللعبة أيضاً على التوسعة الأضخم لها تحت مسمى Final Transmission.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button