مصدر: اللحظات العاطفية ستؤثر على قصة وأحداث GTA 6..

لا يزال مجتمع اللاعبين حتى هذه اللحظة يحصل على المزيد من التسريبات والإشاعات المتعلقة بلعبة GTA 6. معظم هذه المعلومات غير رسمية حتى الآن، وأصبحت أكثر وضوحاً نتيجة التسريبات الضخمة التي ظهرت عن اللعبة العام الماضي والتي أكدتها شركة روكستار من خلال اختراق تعرضت له.

خلال الأسابيع الماضية، ظهرت العديد من المعلومات التي تتعلق بأجزاء معينة هامة لدى اللاعبين في GTA 6. كمثال، تم ذكر الخريطة وحجمها، وكذلك مكان وقوع أحداث اللعبة، تأكدنا أيضاً بأن اللعبة ستمكنك من اللعب بشخصيتين أحدهما أنثوية كما أشارت التسريبات في وقت سابق. لكن كل ما ظهر من تسريبات من المحتمل أن يكون قابل للتغيير بعد الضربة الموجعة غير المتوقعة التي تعرضت لها روكستار بسبب التسريبات الضخمة.

في الوقت الحالي، انتشرت معلومة جديدة تتحدث عن محتوى اللعبة، وكيف من الممكن أن يؤثر نوع معين منها في مجريات القصة وتتابع الأحداث. بحسب أحد المصادر ومنقبي البيانات وعبر مجتمع Reddit، تم ذكر وجود نص كامل في اللعبة يشير إلى إمكانية تواجد العلاقات العاطفية الاجتماعية بين شخصية لروسيا وجيسون في اللعبة، وبناءً عليها ستؤثر بشكل كبير على الأحداث بحسب خيارات اللاعبين مع هذه العلاقات وكيفية تسييرها.

المسرب أرفق بعض السطور التي ذكرت في النص الذي عثر عليه من بيانات وملفات اللعبة، وهي تقول ما يلي:

“أشارت النصوص الخاصة باللعبة بناءً على التسريبات الأخيرة إلى أنه يمكن أن تتواجد علاقة سيئة “سلبية” أو “عاطفية” مع الشخصيتين الذكرية والأنثوية في اللعبة”

هناك عدة احتمالات واردة، مثلًا قد لا يضطر جيسون ولوسيا إلى أن يكونا معاً إذا كان هذا خيار اللاعب في قائمة الأحداث، سيتم إكمال بعض المهام إما بعلاقة رائعة أو براغماتية أو رومانسية مع الشخصيتين. هذا يعني بشدة أن العلاقة العاطفية بين الشخصيتين ليست مطلوبة إذا كنت لا تريدها لأي سبب من الأسباب. وهذا من شأنه أن يؤثر على قصة اللعبة ومجريات الأحداث.

إذا صحت هذه المعلومة، هذا يعني أن اللعبة ستكون متشعبة كثيرًا، وستجمع أكثر من نوع في منتج واحد. هذا أيضًا قد يفسر سبب أخذ الشركة لكل هذا الوقت الطويل في تطوير ألعابها التي في العادة يبلغ عمرها في مراحل التطوير 10 سنوات تقريبًا وتبقى في سوق الألعاب لذات الوقت تحصل من خلالها على محتويات للدعم.

يفضل ألا يتم أخذ كل التسريبات غير المؤكدة بعد على محمل الجد حتى يتم الإعلان عنها رسميًا. لكن مثل هذا النوع من العلاقات قد يأخذ منحنى “غير أخلاقي” ان صح التعبير، حيث يتوقع وجود أشياء مثل هذه في عنوان شركة روكستار القادم.

شركة روكستار اكدت في وقت سابق ان عملية تطوير لعبة GTA 6 تسير بشكل جيد وبحسب الخطة. الا انها ما زالت متكتمة حول اللعبة التي لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد للكشف عنها او تاريخ إطلاق معين.

رغم كل ذلك يتوقع الكثير من المحللين والاعلاميين ان يتم الكشف بشكل مبدئي عن اللعبة في نهاية هذا العام 2023. على ان يتم اطلاقها في موسم عطلات العام القادم 2024 وقد يتم ازاحة الموعد الى العالم التالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button