شاهد CS:GO بمنظور كاميرا الجسد المذهلة وكأنها حقيقية بمحرك Unreal Engine 5

المود لن يصدر في النهاية...

دائمًا ما تحصل الألعاب الأكثر شهرة على تعديلات ومودات محسنة من معجبيها، وتعتبر CS:GO من الألعاب الأكثر حصولاً على مثل هذه الأشياء، وها هي الآن قد حصلت على عرض جديد بمرئيات محسنة تمامًا في خريطة Dust 2 حيث تبلغ مدته 6 دقائق.

هذه المرئيات تم صنعها بواسطة Nic ونشرها على يوتيوب، حيث يوفر المقطع مرئيات أكثر واقعية لأشهر خريطة في لعبة CS:GO، كما أن العرض يتميز بوضع كاميرا على الجسد يجعل الأمر مميز للغاية، ضع في الاعتبار أن هذه الخريطة تم صنعها بواسطة شخص واحد فقط مما يجعلها من أفضل المشاريع الفردية بشكل عام، لكن لا يخطط صانع المقطع لإصدار هذا الوضع لكن تم إنشاؤه لأغراض أخرى.

يدعي Nic أنه يعمل حاليًا على لعبة مبنية على ما تعلمه حتى الآن من هذا المشروع، بالطبع ستكون هذه خطوة جريئة. على الرغم من عدم إصدار مود CS:GO هذا، سيكون من المنطقي بالنسبة لـ Nic الاستمرار في إعادة صنع ألعاب أخرى بمحرك Unreal Engine 5 ومن المحتمل أن يؤدي هذا إلى حصوله على وظيفة في استوديو ما أو ما شابه حتى نرى إبداعاته بشكل رسمي.

من الجيد رؤية تفاني المعجبين في صنع هذه الأوضاع المحسنة، رأينا على مدار الفترة الماضية أشخاص قد رفعوا من إطارات Bloodborne واوضاع كثيرة لسلسلة GTA وغيرها من الأمثلة التي لن تنتهي. الجدير بالذكر لعبة CS:GO 2 تنطلق خلال صيف هذا العام على الحاسب الشخصي في متجر Steam.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button