مبيعات سلسلة Spyro Reignited Trilogy تتخطى 10 مليون نسخة..

أعلن أستوديو Toys For Bob عن وصول مبيعات Spyro Reignited Trilogy إلى ما يزيد عن 10 مليون نسخة مباعة حول العالم، وبذلك يظهر نجاح قرار تطوير ريميك ثلاثية سلسلة التنين المحبوبة.

يأتي هذا الإعلان عبر منصة اكس، قبل أيام فقط من احتفال سلسلة Spyro بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها والموافق لتاريخ 9 سبتمبر 2023. حيث أعادت Toys For Bob إنتاج أول ثلاث ألعاب Crash في عام 2017، ثم فعلت الشيء نفسه مع سلسلة التنين في العام التالي.

الآن ستحصل سلسلة Crash على أربع ألعاب أخرى، إحداها عبارة عن إدخال جديد تمامًا لسلسلة رئيسية، ولن يحصل Spyro على ذات المعاملة للأسف لكونه يعتبر عنوان غير رئيسي للأستوديو رغم المطالبات الكبيرة.

نأمل أن تكون هذه المبيعات ذات تأثير كبير على شركة Activision، ولفت انتباهها أكثر حول أن اللاعبين يرغبون في الحصول على جزء جديد من السلسلة، وهو أمر يمكن تحقيقه إذا أوفت مايكروسوفت بوعودها بإعادة عناوين قديمة إلى الساحة من جديد في حال إتمام صفقة استحواذها.

سابقًا ومن من خلال تغريدة على حساب فريق Toy For Bob عبر موقع اكس. نشر الأستديو صورة تظهر فيها بعض العناوين التي عملوا عليها. لكن المثير في الأمر هو تعليق الفريق بقوله إنه في مزاج جيد وهناك خطط كبيرة لهذا العام، بالإضافة الى وجود التنين Spyro في الصورة بالربط مع الجملة التي ذكرها الفريق في تعليقه. هل تعتقدون بأنه تلميح لعودة السلسلة خلال الأعوام القليلة المقبلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button