حساب Call of Duty يسخر من تسريبات Modern Warfare 3 بطريقة ساخرة..

ويعد بالكشف عن المزيد خلال الأسبوع القبل

بعد العديد من التسريبات نشر حساب Call of Duty الرسمي على تويتر صورة جديدة يسخر فيها من التسريبات الأخيرة التي حدثت للعبة التصويب القادمة Modern Warfare 3. 

الحساب الرسمي للعبة Call of Duty على منصة التواصل الاجتماعي Twitter، سخر أيضًا من تسريب المواد الترويجية لعلب مشروب الطاقة Monster Energy خلال الشهر الماضي والتي أكدت أن Captain Price سيعود، حيث نشر الحساب أسلوب رسم فني ساخر باستخدام برنامج Microsoft Paint، ومرفقة برسالة “سنشارك قدراتنا الفنية أكثر من ذلك في الأسبوع المقبل”.

هذا الأمر يشير بالتأكيد الى أن التسريبات التي سمعناها حول اللعبة مع شعارها لم تكن حقيقية، أو أنه غير رسمي، ولكنهم الآن يلمحون إلى أنهم سيكشفون عن المزيد من المعلومات حول اللعبة في الأسبوع المقبل.

أشار المسرب “توم هندرسون” من Insider Gaming أن الكشف سيحدث في الأول من أغسطس، ولكن يبدو أن الخطط قد تغيرت، حيث أشارت الشائعات إلى أن عنوان هذا العام سيكون Call of Duty: Modern Warfare 3 وتم تطويره بواسطة Sledgehammer Games التي غيرت شعارها على تويتر للحرف “E” وعلى ما يبدو أنه الرقم الروماني لـ “3”.

تشير تسريبات سابقة إلى أن اللعبة الجديدة في سلسلة COD تبدو مثل Modern Warfare 2 من حيث الشكل العام إلى حد كبير وقد يكون هذا مخيب لآمال البعض، لكن تجدر الإشارة إلى انه ما زال هناك أشهر متبقية على إطلاق Modern Warfare 3، لذلك من المتوقع أن تتعرض اللعبة إلى الكثير من التغييرات عن هذا الإصدار الأولي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button