مبتكر لعبة DOOM يعلن عن مشروعه الجديد من منظور الشخص الاول..

اعلن مبتكر لعبة DOOM عن مشروعه الجديد الذي يقبع حاليا تحت التطوير، سيكون من منظور الشخص الاول ومطور باستخدام محرك Unreal Engine 5 والمزيد.

جون روميرو مبتكر لعبة DOOM ومطور لعبة Wolfenstein يعمل حاليا على مشروع جديد من تطوير فريق الخاص Romero Studio، حيث كشف عبر منصة تويتر عن عودته لتطوير هذا النوع من الالعاب ذات الرتم السريع مؤكدا بأنه عنوان جديد كليا ولا يتعلق بأي عنوان سابق قد قام بتطويره.

العنوان الجديد سيكون مخصص لاجهزة الجيل الجديد فقط وهذا ما جعله يستخدم محرك رسومات شركة Epic Games الجديد Unreal Engine 5، كما قلنا سابقا سيتبع النهج القديم في العابه لذلك سيكون من منظور الشخص الاول كما سيتولى نشره شركة نشر لم يقم بذكر اسمها.

المطور حاليا يطلب عدد لا بأس من المطورين الذي يملكون خبرة في العمل باستخدام محرك Unreal Engine 5 ولذلك قام بفتح باب التوظيف للعديد من الشواغر والمناصب المتاحة.

سلسلة العاب دوم كانت ولا تزال احد العناوين المخضرمة التي عاصرت جميع اجيال المنصات المنزلية وجعلت من نوعها فريدا للغاية وهذا ما اكسبها قاعدة جماهيرية ضخمة.

سننتظر قادم الاشهر التي ستكشف لنا عن المزيد من المعلومات المتعلقة بمشروع روميرو الجديد والمخالفات كليا عن اي لعبة قد قام بالعمل عليها سابقا، هل ستكون ذات ريتم سريع كألعابه السابقة ام انه قد يبتكر نوعا جديدا ايضا، توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button