لعبة Bloodborne تحقق إنجاز قياسي بعد 8 سنوات من إطلاقها..

تعد لعبة Bloodborne من أشهر عناوين بلايستيشن بين مجتمع اللاعبين. ومنذ مدة طويلة والكثير من اللاعبين يطالبون بالعمل على نسخة ريميك أو ريماستر، وعلى الرغم من عدم وجود أية استجابة إلا أن هذا الأمر لم يمنع اللعبة من تحقيق إنجاز قياسي بعد 8 سنوات من إطلاقها.

وفقًا لبيانات اللاعبين عبر شبكة PSN التي جمعها موقع TrueTrophies، كانت Bloodborne واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها على PS5 و PS4 في يوليو 2023 الفائت. ومن المؤكد أن تقديم العنوان بشكل مجاني عدة مرات على مدار السنوات الثماني الماضية قد ساعد اللعبة على التفوق على عدد الألعاب الجديدة التي تم إصدارها هذا العام، وهذا بالطبع يعد إنجازًا كبيرًا.

جمع TrueTrophies بيانات اللعب من 3.2 مليون حساب PSN نشط لإنشاء أعلى مخطط لها. على الرغم من أن هذا الرقم لا يمثل جميع المستخدمين النشطين، إلا أنه يعطينا فكرة جيدة إلى حد ما عما يفعله اللاعبون.

وفقًا لذات المصدر، لعب عدد أكبر من اللاعبين لعبة Bloodborne في يوليو مقارنة بألعاب مثل Dead Island 2 و Exoprimal و Crash Team Rumble و Dead Space و Final Fantasy Pixel Remaster Collection. لإضافة القليل من البيانات التفصيلية، شهدت اللعبة زيادة في عدد اللاعبين بنسبة 20.32% عن Dead Island 2 و 55.09% أكثر من Exoprimal. يدعي TrueTrophies أن أرقام لاعبي اللعبة كانت مفاجئة في ظل وجود عناوين كبيرة تنافس مثل ذلك Star Wars Jedi: Survivor.
يبدو أن هذه الأرقام والإنجازات لن تكون كافية لإقناع سوني بالعمل على نسخة محسنة من اللعبة أو نسخة ريميك ولكننا نتمنى ذلك في المستقبل القريب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button