مطور Somerville يعد بأن تكون اصدارة بلايستيشن هي الأفضل ودعم ردود الفعل اللمسية

كانت لعبة المغامرات والألغاز Somerville واحدة من أكثر الألعاب المتميزة التي تم تطويرها بواسطة الاستوديو المستقل Jumpship، والتي ستشق طريقها هذه المرة الى منصة بلايستيشن.

لمن لا يعرف Somerville فيه لعبة خيال علمي ذات طابع رعب ومغامرة تتمحور قصتها حول عائلة تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم مدمر وغامض مليء بالمخاطر والألغاز. يتميز أسلوب اللعب بالأجواء الجميلة والبيئة المذهلة التي تعكس أجواءً مليئة بالتحديات والغموض، مع العديد من النهايات.

تلقت اللعبة إشادة من الجمهور بفضل فريق التطوير والأسلوب الفني المميز، وينتظر عشاق ألعاب بلايستيشن المغامرات بفارغ الصبر أخبارًا إضافية حول موعد صدور هذه اللعبة المثيرة، والتي ستكون خلال نهاية هذا الشهر الجاري “أغسطس”.

في بيان صحفي لمطور اللعبة استديو Jumpship، فإن اللعبة ستصدر بشكل رسمي الى أجهزة بلايستيشن في تاريخ 31 من الشهر الجاري، مشيراً الى أنها ستكون “أفضل إصدار من Somerville حتى الآن” وستتميز بدعم ردود الفعل اللمسية على وحدة التحكم DualSense.

نود أن نذكر متابعينا الى أن لعبة Somerville صدرت أول مرة بشكل حصري في نوفمبر الماضي على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam، بالإضافة إلى Xbox Game Pass.

بعد أن صدرت اللعبة أول مرة بأسابيع، قال Dino Patti المؤسس المشارك لأستديو Jumpship في مقابلة مع VideoGames.si، إنه كان لديه صفقة جيدة مع مايكروسوفت، ومع ذلك، فإن وجود اللعبة منذ اليوم الأول على Xbox Game Pass قد أضر بمبيعاتها.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button