كم تكلفة شراء لعبة GTA 5 النسخة المحسنة على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز؟

بعد طول إنتظار تم الكشف أخيرًا عن موعد صدور نسخة الجيل الجديد المحسنة من لعبة GTA 5 و GTA Online وستكون في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على أجهزة بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز، وبذلك تكون اللعبة فعليًا قد صدرت على ثلاثة اجيال مختلفة، والتي وصفها رئيس شركة Take Two الناشر الأم للسلسة شتراوس زيلنيك بأن نسخة الجيل الجديد من اللعبة ليست مجرد نسخة محسنة عادية على حد وصفه.

كان الكشف عن النسخة المحسنة للعبة GTA 5 على أجهزة الجيل الجديد محبطًا للكثير من عشاق السلسلة الذي ينتظر بشدة ويترقب أخبار GTA 6 ولكن في نفس الوقت كان هناك فضول كبير عند اللاعبين أجل رؤية اللعبة وهي تعمل على أجهزة الجيل الجديد وتستغل قدراته التقنية، رغم ذلك قد يتساءل اللاعبين عن سعر هذه اللعبة التي صدرت في وقت سابق على ثلاثة أجيال للأجهزة المنزلية، وحتى إن كانت محسنة هل سوف تحسب على اللاعبين كأنها لعبة جديدة؟!!

من خلال معرفتنا بالجشع الذي تشتهر به الناشر Take Two، سيكون سعر 70 دولار لهذه النسخة لن غير مستبعد بتاتًا، وهو ما أكدته بعض المصادر المطلعة، رغم أن معيار سعر الألعاب 70 دولار لم تلتزم به العديد من شركات التطوير الأخرى، ولكن روكستار والناشر الأمر ركبوا المحطة الأولى للطريق السريع لسعر 70 دولار في جميع عناوينهم، كان أولها سرعة إعلان سعر لعبة NBA 2K21.

ما يدعم ذلك أيضًا هو تصريح شتراوس زيلنيك رئيس Take Two في السابق:

نعتقد بالقيمة التي نقدمها للمستهلكين، ونوع الخبرة التي لا يمكنك الحصول عليها حقًا إلا على وحدات التحكم من الجيل الجديد  وأن أسعارنا لها ما يبررها.

رغم أن شتراوس زيلنيك صرح في وقت سابق كذلك خلال مقابلة أجريت معه بأن Take-Two ستحدد السعر على أساس العنوان بالعنوان، حيث قد يتم تحديد سعر GTA 5 المحسنة من خلال تكلفة إجراء التغييرات عليها وذلك على حسب كلامه، ولكن يبقى هناك شىء مؤكد لا خلاف عليه، وهو بأن اللعبة التي إستطاعت بيع 145 مليون نسخة على جميع الأجهزة، معظمها على بلايستيشن 4 وإكسبوكس وان، لن تصحل على ترقية مجانية مثل العديد من الألعاب  الأخرى.

ما رأيكم في سعر اللعبة الذي يبدو بأنه على وشك أن يكون حقيقة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار