المطور Respawn يريد استنزاف Star Wars: Jedi Survivor بدلاً من إصلاحها!

هل يعقل أن يتم التركيز على إصدارات الجيل الماضي بدلاً من تحسين أدائها على الجيل الحالي؟!

خلال تقرير الأرباح الأخير من شركة EA، كشف الناشر أن استوديو Respawn يريد جلب لعبة Star Wars Jedi: Survivor إلى الجيل السابق، وهو الأمر الذي جعل الكثير يعتقد بأن المطور يريد فقط المزيد من النسخ المباعة بدلاً من تحسين أداء اللعبة على منصات الجيل الحالي، مما شير الى عدم الاهتمام بتحسين اللعبة على الجيل الحالي… على الأقل في الوقت الحالي.

ان قرار جلب اللعبة على منصات الجيل الماضية بلايستيشن 4 واكس بوكس وان لا يعتبر قرارًا مفاجئاً من شركة EA، وفي نفس الوقت فإنه يثبت جميع وجهات النظر السابقة التي تفيد أن لعبة Star Wars Jedi: Survivor عنوان يجب أن يصدر على جميع المنصات، وخاصةً أن اللعبة لا تمتلك شيء مميز للغاية يجعلها يستحق التواجد حصريًا على الجيل الجديد فقط، لكن مهلًا مهلاً … هل هذا الأمر يشير إلى خدعة تسويقية كبيرة من المطور قبل إطلاق اللعبة؟

هل وقع ملاك الجيل الحالي في فخ الـ 70 دولار؟

يبدو أننا سنرى المزيد من الانتقادات الموجهة إلى EA و المطور Respawn بشأن الخداع التسويقي، حيث ادعى المخرج خلال شهر فبراير الماضي أن اللعبة لا يمكنها العمل إلا على منصات الجيل الحالي وأجهزة الحاسوب القوية تقنيًا، وقال الناشر حينها بأنه استفاد من نقل تجربة Star Wars إلى جيل جديد تمامًا مثلما استفادت اللعبة من المعالجات القوية وتقنيات الـ SSD.

هذه الادعاءات أصبحت الآن في طي النسيان، وذلك لأن المطور الآن يركز على نقل التجربة ذاتها إلى الجيل السابق، لا نعلم في الحقيقة نتيجة هذا الفعل المقترن بتصريحات متناقضة لكن نحن في انتظار ظهور ردود الفعل وقت حدوث كشف أكبر عن نسخة الجيل السابق المخطط صدورها على PS4 و Xbox One.

اللعبة ليست بأفضل حال تقنيًا حتى الآن!

Star Wars Jedi: Survivor

على أي حال لا تزال Star Wars Jedi: Survivor في حالة يرثى لها تقنيًا على جميع المنصات، وعلى الرغم من تمكن ملاك الحاسب الشخصي من التدخل في إصلاح بعض الأمور بالمودات، إلا أن الأمر لا يسير بشكل جيد مع أصحاب منصات PS5 و Xbox Series X/S.

بالفعل حصلت اللعبة على العديد من التحديثات خلال الأشهر الأخيرة، لكنها لم تصلح سوى بعض مواطن الخلل دون الحصول على تحديثات استثنائية تحسن من أداء اللعبة.

في النهاية ما هو رأيك بشكل عام عزيزي من قرار إستوديو Respawn حيال عنوان “ستار وورز” الأخير؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button