نيل دروكمان يتحدث عن دوره في مشروع Naughty Dog القادم..

نيل دروكمان، معروف بين اللاعبين لكونه المخرج الإبداعي لسلاسل مشهورة من عناوين فريق Naughty Dog مثل Uncharted و The Last of Us. لكنه سيكون المخرج والكاتب الخاص لمشروع الفريق القادم الذي لم يكشف عنه بعد.

أستوديو Naughty Dog يعمل حاليًا على عدة مشاريع أو هكذا يشاع من عدة مصادر مقربة من الفريق. مؤخرًا أعلن Evan Wells الرئيس الحالي الأستوديو مغادرته له نهاية العام الجاري وسيحل محله نيل دروكمان كرئيس أساسي للفريق بعد أن كان رئيس مشارك.

نيل قام قبل عدة أيام بتحديث البايو الخاصة لحسابه الرسمي على موقع تويتر ليعلن أنه يقوم حاليًا “بتولي منصب الكتابة والإخراج” لمشروع قادم من الأستوديو غير معلن عنه بعد كما نشاهد أدناه.

لكنه بعد ذلك قام بتعديل البايو الخاص به وذكر المشروع الغير معلن عنه بأنه اللعبة القادمة مستقبلًا من الفريق. بالطبع هناك عدة مشاريع من المحتمل أن يعمل الفريق عليها حاليًا مثل The Last of Us Part 3 أو مشروع اللعبة التي تقع أحداثها في الحقبة المتوسطة.

في تغريدة نشرت في وقت سابق، قال الاستوديو إنه يعرف بأن العديد من المعجبين كانوا يتطلعون إلى سماع المزيد من التفاصيل حول مشروع لعبة الاونلاين. بينما فريق التطوير فخور للغاية بما قام به في اللعبة حتى الآن، لكن ذكر البيان الفقرة التالية “لقد أدركنا ما هو الأفضل للعبة وهو منحها المزيد من الوقت”.

هذه العبارة تشير الى ان الفريق قد قرر تأجيل الكشف عن اللعبة وتحديد موعد الاصدار بسبب حاجتهم للمزيد من الوقت للعمل عليها وسقلها لتكون بالشكل الذي يتوقعه المعجبين من استديو كبير مثل Naughty Dog.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button