كابكوم تعلن رسمياً تأجيل لعبة Pragmata الى 2023 مع صورة فنية جديدة

حتى الان لا نعلم الكثير من مشروع لعبة كابكوم الغامض Pragmata سوى انها تبدو لنا انها لعبة خيال علمي، وقد تم الكشف عنها لاول مرة من خلال عرض مذهل في حدث الكشف الاول عن جهاز بلايستيشن 5 العام الماضي وكان من المقرر لها ان تصدر العام القادم 2022 لكن هذا لن يحدث بعد اعلان التأجيل الغريب هذا.

من خلال فيديو غريب اعلنت كابكوم عن اسفها لتأجيل اطلاق لعبة Pragmata الى عام 2023 اي عام كامل عن ما كان مقرر لها ان تصدر ويأتي هذا التأجيل حسب تصريحات الشركة بسبب حاجة الفريق الى المزيد من الوقت للعمل على المشروع الذي وصف بأنه طموح.

ايضا طمأنت الشركة من خلال نفس التصريح المعجبين بأن العمل على مشروع اللعبة مستمر ويسير بشكل مستقر.

فيديو الاعلان عن التأجيل والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يظهر تلك الفتاة الغامضة التي ظهرت في فيديو الكشف عن اللعبة الوحيد وهي تحمل لافتة كتب عليها عام 2023 بعد ان تم شطب عام 2022 الذي كان من المقرر اطلاق اللعبة خلاله.

بالتزامن مع فيديو التأجيل اطلقت كابكوم صورة فنية جديد للعبة Pragmata تظهر لمسات الخيال العلمي والاجواء المستقبلية للعبة كما تشاهدون بالاسفل.

Image

من خلال متابعة ردود افعال الجمهور فقد لاقى هذا التأجيل ترحيب من جزء كبير من الجمهور الذي يرى ان على المطورين قضاء الوقت الكافي من اجل العمل على اللعبة وعدم الاندفاع لاطلاقها دون اكمال العمل عليها ويبدوا ان حادثة سايبر بانك 2077 كانت درس قاسي لمجتمع اللاعبين وللمطورين كذلك.

في كل الاحوال نحن نرحب بهذا التأجيل الذي يأتي بهدف تحسين جودة اللعبة ورفع معاير الانتاج من اجل ان تتجارى مع توقعاتنا وطموحات المطورين في استيديوهات كابكوم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى