برنامج Playstation Stars سيتم دمجه مع نظام PS5 قريبًا..

أعلنت سوني العام الماضي عن اطلاق برنامج الولاء والمكافآت الخاص بها للاعبين وهو Playstation Stars. هذا البرنامج الذي يمنح اللاعب جوائز مجانية على شكل ألعاب ورصيد PSN والمزيد ويبدو أن الشركة ستقوم بدمجه أخيرًا مع نظام جهاز PS5.

برنامج Playstation Stars يعمل بنظام المهام، حيث يطلب من اللاعب مثلًا تحميل ألعاب خدمة PS Plus الشهرية واللعب بأحدها للحصول على نقاط وبالتالي رفع المستوى. كلما أكملت مهام أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر وبالتالي نقاط أكبر يمكن استهلاكها في الحصول على ألعاب مجانية أو رصيد PSN.

البرنامج حاليًا لا يمكن الولوج إليه من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية، حيث أنه مدمج مع التطبيق ويسمح للاعب بالتعرف على مستواه والمهام المطلوبه منه وتلك التي أكملها أيضًا بالإضافة إلى مجموع النقاط التي يملكها اللاعب والألعاب التي يستطيع أن يستبدل بها هذه النقاط.

وفقًا لموقع Twistedvoxel أحدهم اكتشف من خلال صفحة الإعدادات على جهاز PS5 أن هذا البرنامج سيحصل على قائمته الخاصة على جهاز بلايستيشن 5 في القريب العاجل. وهذا يعني أنه سيدمج مع نظام الجهاز وسيستطيع اللاعب التعرف على كل ما ذكرناه أعلاه من معلومات من خلال صفحة البرنامج الموجودة على الجهاز بدلًا من التوجه لتطبيق الهواتف الذكية.

هذه الخطوة طالب بها مجتمع اللاعبين شركة سوني منذ مدة. حيث أن متابعة البرنامج من خلال الجهاز وتصفحه أسهل بكثير من التوجه لتطبيق. للأسف هذا البرنامج غير متاح للحسابات السعودية ولكنه يعمل مع الحسابات الأخرى، فما هو المستوى الخاص بكم في هذا البرنامج؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button