لعبة GTA Online تعطينا 6 مهام قصصية جديدة

لا نعلم الوقت المقدر لإنهاء تلك المهام

لعبة GTA Online صدرت منذ أعوام ولا تزال على قيد الحياة وتحصل كل فتره على محتوى جديد. المهام تمنحنا قصة للانغماس بها بل تقوم ببعض التوجيه في طريقة اللعب. في أغلب الوقت تفتح المهام أيضًا الكثير من المحتوى المجاني في GTA Online.

سواء كنت تلعب المهام بمفردك أو مع أصدقاءك، فإن المهام عادةً ما تكون الجزء الأكثر شيوعًا في تحديثات DLC. لن يكون محتوى Los Santos Drug Wars مختلفًا بشكل كامل. ستكون الإضافة بمثابة تحديث هائل وضخم لـ GTA Online حيث يجلب الكثير من المهام إلى اللعبة. هنا سوف نستعرض المهام المختلفة التي سيأتي بها تحديث Drug Wars.

المهمة الأولى ستأتي بعنوان Welcome to the Troupe حيث سيتعين عليك إنقاذ مخطط عمليات المخدرات، المهمة سيكون بها الكثير من الأكشن والقطارات المحطمة. لكن هذا ما نعرفه حتى الآن حول المهمة الأولى. المهام الباقية ستأتي بعنوان Designated Driver, Fatal Incursion, Uncontrolled Substance, Make War not Love و Off the Rails.

كل ما نعلمه حتى الآن هي أسماء هذه المهام دون وصف دقيق عدا المهمة الأولى، أشار إلى هذه المهام المطلع الشهير Tez2 على صفحته الرسمية على تويتر مع وضع رابط رسمي للمهمة الأولى. بالنسبة إلى الوقت المقدر لإنهاء هذه المهام فنحن لا نعلم أي شيء بهذا الصدد حتى اللحظة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على جميع تفاصيل المهام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button