لعبة القتال المنتظرة Fatal Fury: City of the Wolves تحصل على عرض دعائي

عودجة سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Fatal Fury

تعتبر سلسلة ألعاب القتال Fatal Fury واحدة من أشهر ألعاب القتال الأركيدية المثيرة التي صدرت أول مرة في عام 1991 على أنظمة Neo Geo وطورتها شركة SNK، والآن عادت من جديد بعد سنوات من الغياب تحت اسم مدينة الذئاب Fatal Fury: City of the Wolves.

بعد سنوات عديدة من غيابها، أعلنت شركة SNK أخيرًا عن عودة السلسلة من خلال العنوان الجديد للعبة City of the Wolves، والتي بالمناسبة حصلت أيضاً على مقطع دعائي رسمي لها كما تشاهدون بالأعلى من داخل محرك اللعبة. لكن مع الأسف لا يسلط الضوء أو يظهر أسلوب اللعب.

في المقطع الدعائي سنشاهد المقاتل Rock Howard (ابن Geese) يواجه المقاتل العنيد Terry Bogard، ونأمل أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة القتال، بالإضافة إلى استعراض لأسلوب اللعب في القريب العاجل.

تم الإعلان أول مرة عن الجزء الجديد Fatal Fury: City of the Wolves خلال بطولة Evo 2022، حيث أعلنت عنها حينها شركة SNK التي أصبحت مملوكة بالكامل لمؤسسة لسمو ولي العهد السعودي.

سلسلة القتال هذه معروفة في اليابان باسم Garō Densetsu، وقد صدر منها العديد من الأجزاء، كان آخرها في عام 1999 بعنوان Garou: Mark of the Wolves. عرفت كذلك باسم Fatal Fury: Mark of the Wolves on Dreamcast، وهي مثل الأجزاء الماضية لا تحتوي على العديد من الشخصيات، وشخصياتها الرئيسية هي Terry Bogard و Joe Higashi و Mai Shiranui، وهم الآن ضمن أجزاء لعبة The King of Fighters.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button