فريق Remedy يتحدث عن محرك Northlight المستخدم في تطوير Alan Wake 2

يفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Alan Wake 2 قرابة شهرين، ونحن على موعد مع نقلة نوعية جديدة في اللعبة، من خلال انتقالها الى الرعب الأسود المطلق، وفريق التطوير Remedy يشاركنا كيف ساهم محرك اللعبة المستخدم في تطويرها Northlight في جعل هذا العنصر فعال داخل اللعبة.

إلى جانب الكشف عن لعبة Alan Wake 2 المرتقبة، أكدت شركة Remedy Entertainment أنها ستستخدم محرك الألعاب الداخلي الخاص بها Northlight. هذا سيضمن أن تلتقط التكملة القادمة الأسلوب المرئي والأجواء المرئية للعبة أفضل من الجزء الأول وفقًا للمصدر Gamerant.

الفريق قال إن قدرات المحرك ساعد على التقاط اجواء الرعب بشكل كبير ومخيف أكثر للاعبين من الجزء الأول. هذا لأن الجزء المقبل هو في الأصل لعبة رعب أصلية على عكس الجزء الأول الذي يعد من نوع الأكشن. حيث أن لعبة Control أيضًا تم تطويرها باستخدام نفس المحرك Northlight.

لذلك سيكون لدى اللاعبين فكرة وتصور مسبق لما يمكن توقعه قبل لعبة Alan Wake المقبلة، لأنها هي الأخرى تم تطويرها باستخدام ذات المحرك. لذلك هناك احتمالية أن نرى أن عالم اللعبتين مرتبط ببعضهما البعض.

سعى الأستوديو كذلك إلى الحفاظ على سرد القصة القوي المعروض في تنسيق يشبه التلفزيون العرضي للعبة. حيث وجد أن القيود التقنية التي واجهتهم كانت تعيق قدرتهم على سرد القصص. كانت هذه القيود هي التي وصلت إلى ذروتها عندما كان الفريق يعمل على نموذج أولي للعبة Alan Wake 2، مما أدى في النهاية إلى تعليق المشروع من أجل تحسين محرك لعبته، والتأكد من أنه يمكن أن ينجح أولاً في تقديم السرد الذي أراد تحقيقه.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في شهر أكتوبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button