مطور Alan Wake 2 يتوسل روكستار بعدم إطلاق ريماستر RDR في شهر أكتوبر

في الآونة الأخيرة انتشرت مجموعة من الأخبار التي أفادت نية شركة روكستار في إطلاق ريماستر Red Dead Redemption. هذا الأمر أثار جدل كبير بين اللاعبين ومحبي الشركة، ولكن يبدو أن هذا السرور لا يشمل الجميع، حيث قد يخيف بعض المطورين مثل مطور Alan Wake 2.

مخرج لعبة Alan Wake 2 القادمة غرد قبل أيام راجيًا روكستار بعدم إطلاق ريماستر لعبة Red Dead Redemption المشاع عنه في شهر أكتوبر، وهو الشهر الذي ستصدر فيه اللعبة الأولى.

المخرج يعلم تمامًا أن الشهر الماضي لشركة روكستار لإطلاق عناوينها هو شهر أكتوبر بالفعل، كذلك يعلم أن إطلاق ريماستر لعبة RDR في الشهر الذي ستصدر فيه لعبة Alan Wake 2 سيضعف من مبيعات لعبتهم لأن مجتمع اللاعبين سيتوجه لشراء الريماستر عوضًا عن لعبتهم أو لعبة أخرى.

شهرت العديد من التلميحات والمصادر التي تتحدث عن قدوم اللعبة في وقت قريب وهي تصبح أقوى حين تتحدث عنها مصادر موثوقة. لكن هناك شيء صغير نتمنى من روكستار ان تضعه في الحسبان، وهي فرصة ربط اللعبة مع احداث وشخصيات الجزء الثاني.

لعبة Red Dead Redemption الاولى قدمت قصة عميقة مع شخصيات واحداث درامية دموية مملوئه بالمشاعر المختلفة. بينما تركت اللعبة أثر كبير في نفوس اللاعبين الذين استمروا في الحديث عنها الى يومنا هذا. ومن ثم جاء الجزء الثاني الذي تناول قصة جديدة تقع احداثها قبل احداث الجزء الاول، ورغم ظهور شخصية “جون مارستون” بطل الجزء الاول مع ابنه “جاك” في اللعبة، الا ان بطل الجزء الجديد “ارثر مورغان” لم يكن له أي ذكر في اللعبة الاولى التي كان بطلها الاساسي هو صديقة المقرب جون.

الجزء الثاني من لعبة آلان ويك سيصدر في السابع عشر من شهر أكتوبر القادم على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي و Xbox Series.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button