الإعلان عن Reptile وشخصيات أخرى في Mortal Kombat 1..

شاركنا أستوديو Netherrealm عرض جديد للعبة Mortal Kombat 1 القادمة، وهذا العرض هو ما كان ينتظره المعجبون حقًا، حيث ظهرت شخصية Reptile بجانب شخصيات أخرى، وهذا يعني اجتماع شخصيات النينجا الأساسية أخيراً في جزء واحد.

أكد الأستوديو المطور وجود شخصية النينجا الأخضر Reptile صاحب التحول ومادة الأسيد في لعبة Mortal Kombat 1 القادمة، حيث كان آخر ظهور لشخصيته في لعبة MKX وبذلك ستكون مع موعد مع اجتماع شخصيات النينجا الأساسية الستة تجتمع في لعبة واحدة من السلسلة منذ مدة طويلة، وبالطبع ستكون جميعها قابلة للعب.

في أثناء حدث EVO 2023، كشف المطور NetherRealm أن Reptile و Ashrah و Havik سينضمون إلى قائمة MK1 وأن Sareena ستكون Kameo جديدة. تم الإعلان عن هذه الأخبار جنبًا إلى جنب مع مقطع جديد للعبة Mortal Kombat 1 أظهر الشخصيات أثناء العمل. كما أعطانا لمحة أخرى عن القصة التي سيختبرها اللاعبون عند إصدار أحدث جزء في سلسلة القتال الأسطورية في 19 سبتمبر 2023.

ظهر Reptile، المعروف أيضًا باسم Syzoth، لأول مرة في Mortal Kombat الأصلية كأول شخصية سرية في تاريخ اللعبة القتالية، لكنه لم يكن قابلاً للعب حتى Mortal Kombat II.

ظهرت Ashrah لأول مرة في Mortal Kombat: Deception وهي في الواقع شيطان متخفي من Netherrealm الذي يبحث الآن عن الغفران. أما بالنسبة إلى Havik، فقد ظهر لأول مرة في Mortal Kombat: Deception وهو رجل دين فوضوي من عالم Chaosrealm.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button