فريق IO Interactive يؤكد أن لعبة Project 007 ستكون شبيهة بأجواء لعبة Mafia 1

يعمل فريق IO Interactive مطور سلسلة Hitman على مجموعة من العناوين، أحدها كما أكدنا سابقاً هو مشروع لعبة Project 007 المقتبسة من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، ومنذ الإعلان عن هذا المشروع لم يكشف الفريق عن أية معلومات جديدة عنه ولكننا حصلنا اليوم على بعضها.

لعبة Project 007 تم الإعلان عنها في عام 2020، وهذا يعني أنها تحت التطوير الآن منذ قرابة ثلاثة أعوام على الأقل. اللعبة ستكون من نوع التخفي والتسلل وأداء المهام بطريقة كلاسيكية مبتكرة وهو ما يبرع به فريق IO Interactive ورأينا ذلك في ثلاثين Hitman التي قدمها لنا.

في مقابلة حديثة أجريت مع فريق التطوير، أكد الأستوديو أن تطوير اللعبة يسير على أفضل ما يرام، وأنها ستتحدث عن بدايات جيمس بوند وليس النسخ الحديثة منه. لذلك إذا تحليل تصريحات الفريق سنتوقع لعبة بأجواء كلاسيكية قديمة كما في لعبة Mafia 1 مثلًا. الفريق تابع قائلًا لموقع Game Reactor:

“اللعبة ستتحدث عن أول شخص من قسم 007 وكيف أصبح عميلًا سريًا بمقتنيات سابقة لعصرها وحديثة للغاية.”

كنا نرى في سلسلة الأفلام والكتب كيف يقوم عملاء 007 بالتجسس وأداء المهام الصعبة بأهم الطرق منها الصعبة أو السهلة. لذلك كما قلنا اللعبة القادمة من الفريق لن تبتعد كثيرًا عن الأفلام أو الكتب مع القليل من إبداعات الفريق نفسه في هكذا نوع من الألعاب.

للأسف هذه هي المعلومات التي اكتفى بها الفريق، ربما سنحصل على المزيد في القريب العاجل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button