مايكروسوفت تطبق تغييرات على عرض 1 دولار لخدمة Xbox Game Pass..

تقليص المدة الترحيبية للأعضاء الجدد..

خدمة Xbox Game Pass طرأ عليها تغييرات متعددة خلال الأشهر القليلة الماضية، من ارتفاع بالأسعار وحتى إزالة فئة العائلة من الخدمة، لكن من الغريب الآن أن تزيل مايكروسوفت عرض أول شهر للمستخدمين الجدد بـ 1 دولار فقط ليصبح أول 14 يوم في الخدمة بـ 1 دولار.

هذا الأمر تم تطبيقه اليوم على خدمة Xbox Game Pass وأصبح متوفر من الآن بشكل رسمي. الامر الذي أثار إحباط بعض المعجبين ولكن في الحقيقة يعتقد البعض أن الخدمة ستقدم الكثير من المزايا خلال الفترة القادمة وأشارت توقعات بأن الخدمة على استعداد لرفع جودتها كثيرًا خصوصًا بعد الإستحواذ على شركة Activision Blizzard.

نعلم جميعًا أن الخدمة تقدم قيمة جيدة جدًا مقابل سعرها، لكن زيادة القيود شيئًا فشيئًا من الممكن أن يخلق بعض الاشكالات على المدى البعيد بالنسبة إلى المستخدمين، لذلك نتمنى ألا نرى المزيد من القيود على الأقل خلال الأشهر القادمة حتى إتمام الاستحواذ المقترح على Activision Blizzard.

بمناسبة هذه التغييرات وإعادة الهيكلة التي ستتم على خدمات Microsoft بشكل عام، سنشهد خدمة Xbox Game Pass Core كبديل رئيسي لخدمة Xbox Gold وتم التأكيد على ان العاب Games With Gold سيتم الغائها في نفس الموعد (1 سبتمبر 2023). بينما جميع المشتركين الحالين في خدمة Xbox Live Gold سيتم نقلهم بشكل تلقائي الى الباقة الاساسية جيم باس Core.

لا تنسى الإطلاع على الدفعة الأولى من ألعاب شهر أغسطس على خدمة جيم باس من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button