مايكروسوفت تلمح الى أنها تجهز لإعلانات ضخمة في E3 2021 المقبل

بعد العديد من التكهنات والتأجيل الذي طال معرض E3 السنوي، سيرى الحدث النور مجدداً هذه المرة ولكن بشكل رقمي، وذلك من خلال إعلان منظمة الترفيه (Entertainment Software Association) في  بيان صحفي تم نشره، وهي تعتبر المسؤولة عن الحدث الرئيسي والأهم والأضخم في صناعة الألعاب في السنوات الأخيرة، حيث تجتمع معظم شركات الترفيه العالمية معاً، ويبدو بان مايكروسوفت بقيادة Phil Spencer تجهز لإعلانات ضخمة هذه المرة.

رئيس قسم إكسبوكس Phil Spencer غرد عبر حسابه على منصة تويتر قائلاً:

*يسعدني أن أرى صناعة الألعاب تجتمع مرة أخرى في شهر يونيو من أجل معرض E3 الرقمي

* الى جانب إعلانات الألعاب الأخرى، نتاكد بأن صناعتنا تكون أقوى عندما نعمل معًا بجانب الشركات الأخرى

*نحن في مايكروسوفت نتطلع من اجل مشاركتكم ما في جعبتنا خلال هذا الصيف في معرض E3 الرقمي

من خلال كلام Phil Spencer يبدو جلياً بان شركة مايكروسوفت تخطط من أجل الإعلان عن عناوين ومشاريع ضخمة خلال المعرض الرقمي المقبل، وهذا يؤكد تصريحات شركة مايكروسوفت سابقاً بأنه سيكون لديها المزيد من الأخبار والمفاجئات لمشاركتها مع اللاعبين تتعلق حول عناوين الألعاب القادمة.

حيث تكلمنا في خبر سابق أن Aaron Greenberg مسؤول تسويق الألعاب في اكسبوكس و Erin Losi من استديوهات Bethesda بأن كل من مايكروسوفت و Bethesda أكدا على أنهما في مراحل التخطيط لحدث ضخم خلال الصيف المقبل دون تحديد موعد محدد لهذا الحدث المثير، وفي نفس الوقت لم يذكر أي منهم تفاصيل الحدث المقبل، ومن المرجح أن يكون هذا الحدث هو نفسه حدث E3 2021.

هل في رأيك سنشاهد ألعاب الجديدة مثل Starfield أو The Elder Scrolls VI، أو ربما عناوين جديدة تمامًا، أما بالنسبة لمايكروسوفت نحن متشوقون للغاية من أجل رؤية كيف ستبدو عليه لعبة Halo Infinite.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى