غدا سيتم الكشف الكامل عن طور Ultimate Team في EA Sports FC 24..

ذكرت شركة EA Sports اليوم وعبر قناتها الرسمية غفى موقع يوتيوب، بأنها ستكشف بشكل كامل غدا عن طورها الاكثر شعبية Ultimate Team، وهو الطور القادم للعبة كرة القدم EA Sports  FC 24.

أكدت الشركة بأنها ستشاركنا غدًا من خلال بث مباشر سنتعرف خلاله عن أهم الميزات الجديدة القادمة لطور Ultimate Team في لعبتها القادمة EA Sports FC 24، وذلك في تمام السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شركة EA كشفت سابقًا عن وضع اللعبة Career Mode الخاص بلعبة كرة القدم EA Sports FC 24. وذلك من خلال فيديو معمق يسلط الضوء أكثر على التعديلات والتحسينات التي من شأنها ان تجل الوضع الجديد اكثر افادة ومتعة من اي وقت مضى.

الوضع الجديد يكاد يجمع ما بين Manager Career و Player Career حيث ستحتاج في الاولى لتحديد فلسفة تدريب واسعة ودقيقة بجانب توظيف بعض العناصر من اجل تنفيذ هذه الخطة وتطبيقها بالشكل المطلوب من اجل الفوز.

ايضاً سيتميز وضع Career Mode الخاص بلعبة FC 24 بوجود عدة زوايا مختلفة لوضعية الكامرا سواء من الاعلى او من على خطوط الملعب الجانبية. كل هذا سيعطيك نظرة واضحة على مجريات المباراة وتحركات اللاعبين ووضع التعديلات من اجل ادارة الفريق على ارض الملعب.

وبالإضافة إلى العمل من أجل الحصول على درجات الامتياز الفردية في Player Career، ستتمكن كذلك من تطوير شخصيتك لفتح Playstyles جديدة. هذه هي الخصائص الجديدة التي تركز على أسلوب اللعب والتي تعزز قدرات معينة، والتي تستخدم أيضاً من خلال اللاعبين الواقعيين في كل من Kick Off و Ultimate Team. اعتمادًا على تقدمك وعملية صنع القرار، ستتمكن من فتح مهارات النخبة، التي ستجعلك من بين أفضل اللاعبين في العالم.

اللعبة قادمة رسميًا في 29 سبتمبر المقبل عبر أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وNintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button