إشاعة: Sega و Bandai Namco يطوران عناوين طرف ثالث لسوني

عمليات التسريح الأخيرة في شركة سوني جاءت جراء القرار المثير للجدل الذي تبنته الشركة، وهو بالطبع التوجه الخدمي الذي كان ضمن خطط الشركة خلال السنوات القليلة الماضية، وكان التوجه الخدمي شيء سيؤثر على علامة بلايسيتشن ومحبيها على حد سواء على المدى القريب أو البعيد حيث تود الشركة الآن بحسب الشائعات أن تبتعد عن إزدحام العناوين الخاصة بها.

يبدو أن شركة سوني ستعتمد بشكل أكبر على استوديوهات الطرف الثالث والخارجية في صنع هذا النوع من الألعاب، وأحد المسربين المعروفين على Restera والذي يدعى Head on the Block أن شركة Sega و Bandai Namco يعملان الآن على ألعاب خاصة لشركة سوني وستكون هذه الألعاب حصرية لعلامة بلايستيشن، حيث ألمح إلى أن شركة SEGA قد تعمل على لعبة Wipeout جديدة، ومن المهم الإشارة إلى أن هذه إشاعة ذات نطاق صغير ولم يتم دعمها من أي مصدر آخر.

إذا كان الأمر كذلك فعلًا فإن سوني لديها الحرية في التركيز على الألعاب القصصية الفردية التي لطالما أشتهرت بها بلايستيشن، من الواضح أيضًا أن رحيل “جيم ريان” له عامل كبير في هذا بسبب توجه الشركة الخدمي الذي كان مهمًا في فترة إدارته لشركة بلايستيشن، ومع رحيله في أبريل من العام المقبل ربما ستعود الشركة إلى ما كانت عليه إلى حين تواجد رئيس تنفيذي جديد للشركة.

تأتي هذه الشائعات نتاج شائعات تشير إلى استحواذ سوني على شركة “بانداي نامكو” لكننا لا نعلم حتى الآن ماهية هذه العناوين لكن على أي حال، هل أنت متحمس لرؤية هذه الألعاب عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button