استديوهات بلايستيشن تهنئ مطوري Ratchet & Clank Rift Apart على اطلاق اللعبة..

صدرت لعبة Ratchet & Clank Rift Apart اخيرا واصبحت الان افضل لعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 5 تصدر من حيث التقييمات ونأمل ايضا بأن تصبح الافضل من حيث المبيعات لتعطي شركة سوني وباقي استديوهاتها دفعة معنوية في هذا الجيل لتقديم الافضل دائما, لذلك قامت اغلب استديوهات سوني بتهنئة مطوري اللعبة في استديو Insomniac Games على اطلاقها.

استديو Bend كان اول من بادر بتهنئة مطوري لعبة Ratchet & Clank Rift Apart على اطلاقها, عبر التعبير بصورة فنية تجمع لعبتهم الاشهر وهي Days Gone مع لعبة الاستديو التي تم اطلاقها مؤخرا صاحبة التهنئة, ايضا استديو Naughty Dog المطور لسلسلة The Last Of Us بادر بالتهنئة عبر اطلاق صورة فنية تجمع “ايلي” بشخصيات لعبة الاستديو المعني بالتهنئة, ادناه سنشارككم هذه الصورة المرفقة من قبل الفريقين عبر حساباتهم في موقع تويتر.

شيء جميل للامانة بأن نرى استديوهات سوني التي تعمل على حصريات مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 تتعامل مع بعضها البعض كالعائلة الواحدة, هذا يرينا كمية الاحترام المتبادل بين هذه الاستوديوهات, ايضا نذكر بأن الاستديوهين اللذين قاما بتهنئة اللعبة صاحبة هذه التهنئة يعملون على عدة مشاريع مخصصة للجهاز, فأستديو Bend يعمل على عنوان مبني على عالم لعبتهم الاخيرة.

اما استديو Naughty Dog فيعمل على مشروع لعبة اونلاين كما يشاع وايضا يتحضر لاطلاق طور الاونلاين الخاص بلعبته الاخيرة The Last Of Us 2, ما هو رأيكم بلعبة استديو Insomniac Games الصادرة حديثا ونذكر بأن مراجعتنا لها اصبحت متاحة ويمكنكم مشاهدتها هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار