تغيير في قاعدة بيانات ريميك Resident Evil 4 يشير لاقتراب إضافة Separate Ways

في الإصدار الأصلي الكلاسيكي من لعبة Resident Evil 4 كانت مهام Separate Ways متاحة بعد انهاء المهام الرئيسية، حيث كانت تسمح لنا باللعب بشخصية Ada Wong بعد الانتهاء من قصة “ليون كينيدي”، ولكن رغم وجود شخصية Ada بشكل طبيعي في نسخة RE4، إلا أن مهام Separate Ways لم تظهر حتى الآن.

يقوم الناشر Capcom بعمل بعض التغييرات على RE4 في صفحة اللعبة على متجر Steam، وهو ما يشير الى أن توسعة ريزدنت إيفل 4 أقرب مما نتوقع، وخاصةً أن توسعة Separate Ways ستسلط الضوء على شخصية Ada Wong والتي كانت موجودة بالفعل في Resident Evil 4 الكلاسيكية.

بحسب آخر التعديلات التي تم إجراؤها على متجر Steam للعبة Resident Evil 4 Remake فإنها لا تختلف عن الإضافات والتعديلات التي تم وضعها على CSGO قبل الإعلان عن Counter-Strike 2، لذلك نأمل أن يشير هذا إلى وصول التوسعة لضمان وصول تجربة ريزدنت إيفل 4 ريميك الكاملة للجميع. 

نتوقع أيضًا أن يكون سبب التعديل هو إضافة Capcom المزيد إلى وضع Mercenaries المصغر الذي تم إطلاقه سابقًا، لذا يجب أن تضع في الاعتبار أن جميع التسريبات لاتزال في مواضع شك كبيرة ومن الأفضل عدم التعامل مع مثل هذه التسريبات على أنها رسمية حتى نرى الكشف الرسمي.

خلال مكالمة الأرباح مع المستثمرين الخاصة بشركة كابكوم، فقد تم الإعلان عن أن مبيعات لعبة RE4 Remake تخطت 4 مليون نسخة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button