الإعلان عن تعاون بين Cyberpunk 2077 و Death Stranding يضيف آليات وعناصر جديدة لسام بورتر!

الأسبوع الماضي صدرت لعبة Cyberpunk 2077 وأحدثت ضجة واسعة على مختلف المنصات وأحدثت جدل واسع بين اللاعبين كما فعلت لعبة Death Stranding أيضاً في التاسع عشر من نوفمبر.

اليوم بشكل مفاجئ، أعلن استديو سي دي بروجكت ريد عن تعاونه مع كوجيما برودكشنز لإضافة عناصر وآليات جديدة يستطيع سام بورتر استغلالها لصالحه في عالم Death Stranding.

من خلال حساب مطوري Cyberpunk 2077 العربي، تم مشاركة العرض التشويقي لهذا التعاون والذي يمكنكم مشاهدته هنا ولكن تفاصيل التعاون تم الكشف عنها عبر موقع IGN. بالبداية، نسخة الحاسب الشخصي من Death Stranding فقط ستحصل على العناصر والآليات الجديدة وللاستفادة منها يجب تحديث لعبتك لنسخة 1.05.

وفقاً لـ IGN، التعاون بين اللعبتين سيضيف آليات إختراق جديدة مشابهة للاختراق السريع في سايبربانك 2077 مما يمكنك من إغطلاق حساسات الأعداء وصعق الأعداء وإيقاف مركباتهم. بجانب ذلك، تم إضافة الدراجة النارية المعروفة من سايبربانك 2077 ويد جوني سيلفرهناد بالإضافة إلى هولوغرام فريق تراما وعناصر تجميلية أُخرى بما فيها نظارات سيلفرهاند الشهيرة. هذا ليس كل شيء، هذا التعاون سيقدم مراحل وشخصيات جديدة ولكن لم نحصل على تفاصيلها بعد.

ربما هذا التعاون تم التمهيد له بتلميحات سابقة حيث شاهدنا ظهور احد شخصيات اللعبة NPCs بشكل هديو كوجيما مخرج لعبة Death Stranding في احد المواقع في عالم اللعبة ايضا شاهدنا طفل BB الذي يظهر في احد المنشأت التي ستكتشفها في عالم لعبة Cyberpunk 2077 ويمكنك مشاهدة الصور الاولية هنا..

تعاون Cyberpunk 2077 و Death Stranding هذا مفاجئ جداً ولكنه مُرحّب به وشخصياً شوقّني هذا التعاون للعودة إلى سام بورتر والعالم الغريب. ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتلعيقات ادناه! نذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 متاحة الان على اجهزة الجيل السابق والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة (نسخة الحاسب الشخصي فقط) هنـا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار