لعبة Lies of P أصبحت ذهبية وجاهزة لإطلاق قبل الإصدار بشهر كامل

اللعبة أصبحت جاهزة للإصدار..

أعلن استوديو NEOWIZ على حسابه عبر منصة تويتر أن لعبة Lies of P أصبحت ذهبية بالكامل، حيث سيتم إطلاق اللعبة بشكل رسمي في ناريخ التاسع عشر من سبتمبر المقبل على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، كما أنها متاحة من اليوم الأول لخدمة Game Pass.

تدور أحداث القصة في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها، وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث، يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

اللعبة من نوع السولز لايك، وهي مستوحاة بشكل أو بآخر من لعبة Bloodborne. نذكر بأنه تم الإعلان عن ديمو تجريبي يمكنكم تحميله الآن، مع امكانية نقل تقدمك الحالي من هذه النسخة إلى النسخة الكاملة عندما تصدر بشكل رسمي.

لعبة Lies of P ستحتاج منك الى ما يقارب 60 ساعة من أجل إكمالها بنسبة 100% وكذلك حوالي 30 ساعة من أجل إنهاء القصة. أخبرنا عزيزي القارئ من خلال قسم التعليقات أدناه، هل انت متحمس للعب اللعبة لأول مرة خلال شهر سبتمبر المقبل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button