مطوري لعبة Days Gone يكافئون من حصل على التروفي البلاتيني بثيم ديناميكي مميز

الحصرية الاولى لشركة سوني هذا العام لعبة Days Gone ما زالت تؤدي و بقوة و الفضل يعود بالطبع لمطوريها, و اليوم اعلن الفريق عن مكافأة لمن استطاع الحصول على التروفي البلاتيني في اللعبة.

تفاجأ احد اللاعبين اليوم  و يدعى JoeRobinson بشركة سوني بحيث قامت بمراسلته عبر بريده الالكتروني المربوط بجهاز البلايستيشن, محتوى الرسالة كان يتضمن مكافأة من العيار الثقيل و هي ثيم ديناميكي مميز للعبة Days Gone, للاسف هذا الثيم لن يمنح الا لمن استطاع الحصول على التروفي البلاتيني في اللعبة و ايضا يجب ان يكون نوع الحساب الخاص بك امريكيا و لا حديث حتى الان عن مجتمع اللاعبين في المنطقة الاوروبية و الشرق الاوسط و لكن نتوقع ان يتم ارسال الثيم لهم في وقت لاحق و سنوافيكم بالتحديثات فور توفرها لنا حول الامر.

يذكر ان لعبة Days Gone مؤخرا قد حصلت على عدة تحديثات لاصلاح العديد من المشاكل التقنية و ما زال مطوروها في فريق Bend Studio يبذلون قصارى جهدهم في الارتقاء باللعبة و اخلائها من جميع المشاكل التي قد تشكل ازعاجا للاعبين.

ايضا يقوم الفريق المطور للعبة بإطلاق عدة تحديات اسبوعية الهدف منها اختبار مهارة اللاعب لتبقيه في اجواء اللعبة لاطول فترة ممكنة اخرها كان تحدي مثير يكمن في جعل اللاعب يقتل مجموعة من الزومبي (Horde) خلال 3 دقائق فقط و بالطبع جوائز اكمال هذا التحدي مثيرة للغاية.

نذكر بأن لعبة Days Gone تم اطلاقها في شهر ابريل (4) الماضي و الموافق لهذا العام حصريا لجهاز البلايستيشن 4, تفقدوا صندوقكم الوارد و اخبرونا ادناه في حال حصلتم على مكافأتكم.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock