عاجل: شاهد العرض الدعائي الأول للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3

عودة شخصية أخطر ارهابي العالم Makarov

كما كان متوقعاً، أعلنت كل من شركة Activision و Infinity Ward بشكل رسمي عن لعبة إطلاق النار في جزأها الجديد Call of Duty: Modern Warfare 3، والتي ستصدر في العاشر من نوفمبر في جميع أنحاء العالم.

شاركنا حساب لعبة Call of Duty الشرق الأوسط قبل لحظات قليلة العرض الدعائي الرسمي الأول للعبة إطلاق النار المقبلة بعنوان Call of Duty Modern Warfare 3 والذي يظهر فيه شخصية Makarov أو “MacTavish” التي ظهرت أول مرة في الجزء الكلاسيكي الأول من سلسلة Modern Warfare.

الإعلان أكد أن الكشف العالمي الرسمي للعبة سيكون في تاريخ 17 من شهر أغسطس الجاري، ولا نعلم تحديداً ان كان سيكون هناك حدث خاص، أم أن الكشف سيكون داخل لعبة المعركة الملكية Warzone.

المثير في الأمر، هو ظهور شخصية ماكروف الغير متوقعة، والذي اشتهر بهمة “No Russian” في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 التي صدرت في عام 2009. هذه المهمة تعتبر واحدة من أكثر المهام جدلاً في تاريخ ألعاب الفيديو نظرًا للمحتوى الجريء والمثير للجدل الذي تضمنته.

في مهمة “No Russian”، يتحكم اللاعب في فلاديمير ماكاروف (Makarov)، وهو شخصية شريرة في اللعبة. تبدأ المهمة في مطار في موسكو، حيث ينفذ وعدد من أتباعه هجومًا إرهابيًا دمويًا ضد المدنيين المتواجدين في المطار. يتم تنفيذ هذا الهجوم بأسلوب عنيف وبدم بارد، مما يؤدي إلى مقتل العديد من الأشخاص الأبرياء.

إن شخصية ماكاروف تظهر الجانب المظلم للسياسة والصراعات العالمية في سلسلة الألعاب، وهو يتميز بالشخصية القاسية والمحسوبية والتي تضمن مزيجًا من الذكاء والخبث. يعتبر تواجده محوريًا في تطور القصة والصراع في السلسلة. فكيف يمكن توقع دوره في الجزء المقبل من السلسلة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button