تسريبات كبيرة حول لعبة Call of Duty 2019, عودة طور القصة و خريطة طور الباتل رويال و تفاصيل اخرى..

بدأ مؤخرا استيديو Infinity Ward بالتشويق للجزء القادم من سلسلة Call of Duty و الذي حسب التلميحات بانه سيرجعنا الى سلسلة Modern Warfare و قد يكون تكملة لسلسلة و يحمل اسم Modern Warfare 4 و لكن حتى الان لا يوجد اي تصريح رسمي سوى الصورة التي شاركها المطور معنا قبل ايام.

لكن هذا لا يجعل التسريبات تقف هنا و كما توقعنا بدأت بعض المصادر بنشر بعض التفاصيل عن اللعبة القادمة و التي حسب اخرها ستحمل اسم Modern Warfare 4 و تم الكشف عن الكثير من تفاصيل اللعبة مثل عودة طور القصة و طور الباتل رويال و غيرها من التفاصيل الاخرى التي سنوجزها لكم في عدة نقاط

التفاصيل حسب التسريبات كانت كالتالي:

  1. اللعبة ستتضمن 4 اطوار هم طور القصة و طور الاونلاين و طور الزومبي و طور الباتل رويال
  2. طور القصة لن يكون جديد بل سيكون ريماستر لطور القصة في Modern Warfare 2 و بعد مدة قد يتم اضافة طور القصة من Modern Warfare 3.
  3. طور الاونلاين سيشهد عودة الخرائط الاكثر شعبية في اجزاء Modern Warfare السابقة بالاضافة الى جلب المزيد من الخرائط الجديدة.
  4. طور الباتل رويال سيتضمن جلب شخصيات معروفة في اجزاء اللعبة السابقة من بينها شخصيات لعبة Call of Duty Ghost.
  5. خريطة طور الباتل رويال ستكون بنفس حجم خريطة طور Blackout في Black ops 4 تقريبا و لكن سيكون هناك 45% من مساحتها مغطاة بالثلوج و سيستخدم اللاعبين مزلاج Snowmobile من اجل التنقل.
  6. سسنشهد عودة الشخصيات المتخصصة في طور الاونلاين كما هو الحالي مع Black ops 4 لاول مرة في سلسلة Modern Warfare.
  7. ايضا نظام اختيار 10 اضافات سيعود من جديد في اللعبة.
  8. Modern Warfare 4 ستكون اخر اجزاء السلسلة.

هذه جميع المعلومات التي تم تسريبها الليلة و لكن نعود و نذكر بان مصدر هذه المعلومات غير واضح و ليست رسمية لذلك قد تكون صحيحة بشكل كامل او جزئي او قد لا تكون صحيحة و لكن في النهاية منطقية و متوقعة باستثناء عودة طور القصة الذي قد يكون عليه علامة استفهام و لكنه ياتي متوافق مع الاشاعة التي ظهرت سابقا و التي تحدثت عن وجود نسخة ريماستر من لاحد اجزاء لعبة Modern Warfare قد يتم اطلاقها فيما بعد و لكن هذه الاشاعة انتهت بعد اطلاق Black ops 4 و قد تكون صحيحة و لكن المطور احتفظ بها لضمها الى الجزء القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button