فريق Ubisoft Toronto يتولى العمل على الجزء القادم من Far Cry..

تفكر شركة يوبي سوفت في استثمار عناوينها الرئيسية بقوة خلال الجيل الحالي من بوابة، فخلافا للعناوين المعلن عنها، فقد تعرفنا قبل قليل على هوية الفريق الذي يتولى عملية تطوير لعبة Far Cry 7 القادمة.

من المعروف ان سلسلة Far Cry هي لعبة تصويب وإطلاق نار من منظور الشخص الأول، وقد ساهمت في شهرت شركة يوبي سوفت على مدار الأجيال الماضية، وقد حافظت السلسلة على جودتها حتى الجزء الرابع، إلا أنها اتخذت بعد الجزء الخامس منحنى مختلف لم يعجب العديد من اللاعبين.

بحسب عدة مصادر، هذا الجيل هو جيل العودة للجذور بالنسبة ليوبي سوفت وعناوينها. حيث انتشرت إشاعات تفيد بأن الجزء القادم من سلسلة فار كراي سيقتبس العديد من العناصر الخاصة بالأحزاء الأولى من السلسلة.

والأهم هو أننا على علم الآن بالفريق الذي يتولى حاليًا عملية تطوير الجزء القادم وهو أستوديو Ubisoft Toronto الذي أعلن مؤخرًا عبر حسابه في تويتر عن حاجته لما يقل عن 15 مطور للعمل على الجزء القادم من Far Cry.

وفقًا لأحد المصادر المطلعة، والذي شاركنا العديد من المعلومات الخاصة بلعبة FC7 منها الإسم الرسمي كما هو مشاع، ومكان وقوع أحداثها وطبيعة الأعداء فيها. كما أن هناك معلومات تخص طور اللعب الجماعي.

الإشاعة أفادت أن الجزء القادم ستقع في الجزيرة الكورية وحدودها المجاورة للبحر الأصفر. حيث ستقع الأحداث بالتحديد في جزيرة تقع على البحر وتستولي عليها قوات كوريا الشمالية.

هل في رأيكم فعلا ستعود السلسلة إلى جذورها مع الغموض وقة القصة الذي جعلها بتلك الشهرة مثل FarCry 2؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button