اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

رئيس اكسبوكس يعترف: لقد شعرت بالارتياح كثيرا بعد ان كشفت سوني عن خصائص البلايستيشن 5..

رئيس قسم الاكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت فل سبنسر يتحدث لنا عن ردة فعله حول مؤتمر سوني و حديث مارك سيرني الذي كشف من خلاله عن خصائص البلايستيشن 5 الكاملة.

خلال لقاء خاص مع موقع IGN تحدث فل سبنسر عن دور فريق تطوير وبناء جهاز الاكسبوكس سيريس اكس وكيف نجح في وضع الخطة و الوصول الى ماهو عليه الان و ايضا اثنى على شركة سوني التي استثمرت بشكل جيد في جهاز البلايستيشن 5 خاصة بما يتعلق باستغلال امكانيات SSD و الاستثمار في نظام الصوت الجديد و قال:

لا شك انني شعرت بشعور جيد حقا بشأن كيفية تم تنسيق وبناء جهاز الاكسبوكس سيريس اكس, أعتقد أن مارك والفريق قاموا ببعض العمل الجيد في معالجة الصوت الذي تحدثوا عنه، وتكنولوجيا SSD الخاصة بهم رائعة ونحن نحب ذلك, رأينا العمل الذي قاموا به. لكننا هذا جعلنا نأخذ نظرة شاملة على منصتنا انطلاقا من وحدة المعالجة المركزية إلى وحدة معالجة الرسومات إلى ذاكرة الوصول العشوائي وسرعة الجهاز والتوافق العكسي. لقد استغرقنا سنوات للوصول إلى هذه النقطة … لذلك أنا بالتأكيد أحترم أي فريق يقوم بانتاج جهاز جديد لأن هذا يستغرق الكثير من العمل والجهد.

واضاف فل قائلا انه شعر بالارتياح عندما تم الكشف عن خصائص جهاز البلايستيشن 5 والاختيارات التي ثبتوا عليها في جهاز الاكسبوكس سيريس اكس رغم انه كان يتوقع ذلك خاصة انه شكر فريق العمل الذي اشرف على تطوير الجهاز وهو الفريق نفسه الذي قام بتطوبر جهاز الاكسبوكس وان اس و الاكسبوكس وان اكس واضاف قائلا:

كنت أتوقع نوعًا ما أننا سننجح في ذلك, فريق الأجهزة الذي قام بالعمل على Xbox One S و Xbox One X لدي الكثير من الثقة بهم, كل ما فعلته انني منحتهم الوقت والأهداف هم فعلوا ذلك، أنا أؤمن بقدرتهم على بناء شيء رائع من البداية إلى النهاية.

حتى الان و رغم بلوغنا الى هذه المرحلة من الكشف عن اجهزة الجيل الجديد الا اننا مازلنا نجهل الكثير من التفاصيل المهمة حولها مثل موعد الاطلاق المحدد و الاسعار التي مازالت مبهمة حتى الان و لكن نتمنى ان لا ننتظر طويلا الى حين الكشف عنها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار