سنرى قدوم محتوى Dino Crisis في لعبة Exoprimal إذا كان هناك طلب كافي

لعبة Exoprimal هي آخر إصدارات ألعاب الأكشن وإطلاق النار التعاونية من Capcom، حيث تم إطلاقها مؤخرًا لعلها ترضي قليلاً محبي Dino Crisis، وعلى الرغم من إطلاقها المخيب للآمال، تخطط الشركة بالفعل للكثير من المحتوى مثل التعاون القادم مع Street Fighter.

حتى الآن لم تضع Capcom خريطة شاملة للمحتوى القادم للعبة Exoprimal، لكن مدير اللعبة منفتح على فكرة إضافة محتوى Dino Crisis إذا كان هناك طلب مرتفع بما يكفي على الأمر، ففي مقابلة مع Siliconera سُئل Takuro Hiraoka مدير مشروع Exoprimal عن احتمالية تعاون بين لعبة Capcom الأخيرة و “دينو كرايسيس” وقال إن كان هناك طلب كافي فسوف يصبح هذا الأمر حقيقة.

هناك طلبًا مرتفعًا بالفعل على محتوى Dino Crisis من المعجبين لكن بشكل بعيد كل البعد عن Exoprimal، وذلك لأنه منذ أن بدأت Capcom في إعادة صنع ألعاب Resident Evil كان هناك الكثير من اللاعبين يطالبون ببدء العمل على ريميك لعنوان الديناصورات المفقود بنفس الطريقة.

قد يكون لدى Capcom الكثير مما تفعله حاليًا مع Exoprimal و Pragmata و Dragon’s Dogma 2 و Resident Evil 9 والجزء الجديد من سلسلة Monster Hunter لذلك قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن نشهد ريميك جديد للعبة “دينو كرايسيس” أو جزء جديد … من يدري.

هل ترغبون بقدوم محتوى Dino Crisis الى لعبة إطلاق النار التعاونية؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button