الإعلان عن Contraband، حصرية جديدة قادمة إلى اكسبوكس من مطوري Just Cause!

مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا حافل بالعروض والإعلانات الجديدة في النصف ساعة الأولى منه وضمن هذه الإعلانات تم الكشف عن عنوان جديد تماماً يدعى Contraband، يمكنكم مشاهدة العرض الأول من خلال الفيديو المرفق بالأعلى.

تأتي لنا لعبة Contrabad من استديو Avalanche المعروف بعمله على العديد من الألعاب مثل Mad Max وسلسلة Just Cause الغنية عن التعريف بالتعاون مع استديوهات ألعاب اكسبوكس. ما زلنا نجهل الكثير عن هذه اللعبة ولكننا نعلم أنها ستكون لعبة تعاونية في عالم مفتوح تدور أحداثها في عام 1970 في مدينة خيالية تدعى Bayan.

متى ستصدر اللعبة؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكننا نعلم أنها ستكون حصرية على أجهزة اكسبوكس وستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول. شخصياً انا حقاً متشوق لمعرفة المزيد عنها خاصةً بسبب تباين الألوان الجميل.

ماذا عنكم؟ هل أعجبتكم لعبة Contraband؟ ابقوا معنا في التغطية المباشرة للموقع لمتابعة آخر التطورات التي تخص كل من بيثيسدا واكسبوكس مثل Starfield و S.T.A.L.K.E.R. 2 وأكثر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى