7 أستوديوهات عملت على تطوير Modern Warfare 3..

بعد الكثير من التسريبات التي شهدناها، أعلنت أخيرا شركة Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 والتي سيتم الكشف الكامل عنها في 17 أغسطس الجاري، ومؤخرا حصلنا على بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بها ومن بينها عدد فرق التطوير التي عملت على اللعبة.

كشفت صفحة اللعبة عبر متجر Steam بأن هناك 7 أستوديوهات تابعة لشركة Activision عملت على تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare. هذه الأستوديوهات هي Sledgehammer Games و Beenox و Raven Software و High Moon Studios و Treyarch و Demonware وعلى رأسهم بالطبع أستوديو Infinity Ward المطور الرئيسي للعبة.

بالطبع يعمل كل أستوديو على تولي العمل على اختصاصات معينة داخل اللعبة، حيث أشارت بعض الشائعات السابقة أن أستوديو Treyarch ربما سيكون المسؤول عن طور الزومبي والذي يشاع بأنه سيكون مجاني للعب، بينما فريق Beenox يعمل على نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة كما هو الحال مع العناوين السابقة.

وفريق Raven Software قد يكون المسؤول عن خريطة Warzone 2.0 الجديدة التي يقال بأنها ستتوفر في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 قادمة رسميًا في 10 نوفمبر المقبل، ولكن لم يتم الكشف بعد عن منصات الإصدار. لكن يقال أن اللغبة لن تصدر على منصات الجيل الماضي بل فقط أجهزة الجيل الحالي نسبةً إلى صفحة أحد المتاجر الإلكترونية المعروفة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button