رسميا: غدا سيتم الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Spider-Man و اطلاق عرض جديد..

اذا كما توقعنا في خبر سابق اليوم و الذي ذكرنا فيه انه سيتم الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Spider-Man في وقت قريب جدا و يبدو انه بالفعل الوقت سيكون قريب جدا حيث تتولى مجلة Game Informer التغطية الكاملة للعبة خلال الفترة القادمة و ستكون البداية مع عدد يوم امس الذي سيتم فيه استعراض اول للعبة حيث تمكن فريق  Game Informer من تجربة المراحل الاولى للعبة و خوض بعض المهمات الاساسية و الجانبية و مواجهة بعض الاعداء و قادة الاعداء الجدد الذين لم يظهروا في عروض اللعبة من قبل.

ايضا و الشيء المثير انه سيتم الكشف بالتزامن مع اطلاق المجلة عن تاريخ اطلاق اللعبة و الذي سيكون مذكور في التغطية داخل المجلة و لكن ايضا سيتم الكشف عنه بشكل رسمي و نتوقع ان نكون على موعد مع عرض جديد يتم خلاله الكشف عن تاريخ الاطلاق غدا.

ان غدا لناظره لقريب, غدا سنكون على موعد مع اطلاق المجلة و سنكون على موعد مع الكشف عن تاريخ اطلاق الحصرية الثالث التي تأتي ضمن قطار الحصريات التي ستصدر خلال لافترة القادمة ستكون بدايتها مع لعبة God of War في 20 ابريل الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button