نفي الإشاعات المتداولة حول وجود جزء جديد من Borderlands تحت التطوير..

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الاخبارية تسريب يتعلق بوجود لعبة Borderlands 4 قيد التطوير من قبل ممثلة قامت بإضافة اللعبة إلى سيرتها الذاتية، لكن شركة Genvid Entertainment أوضحت الموقف.

قامت الممثلة Angie Jho Lee وهي المؤدية لأحد الشخصيات في سلسلة Borderlands بنشر تحديث عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي. التحديث أشار إلى عملها على جزء جديد من السلسلة.

لكن، سرعان ما تداركت شركة Genvid Entertainment الموقف ونفت الخبر. هذه الشركة متخصصة في تنظيم الأحداث والبرامج المقتبسة عن الألعاب. الشركة نشرت البيان التالي:

“الممثلة Angie Jho Lee هي ممثلة صوتية في سلسلة البث التفاعلي القادمة من Genvid Entertainment بعنوان Borderlands EchoVision Live. والتي تم الإعلان عنها في San Diego Comic-Con الشهر الماضي، وبينما تدور أحداث المسلسل في عالم اللعبة ويتم صنعه بالشراكة مع Gearbox Entertainment، فهي ليست لعبة جديدة. لقد تواصلنا مع إنجي وطلبنا منها إجراء هذا التغيير على حسابها الشخصي ليعكس الدور الدقيق للمسلسل التفاعلي”.

كما يشير البيان، تم تحديث السيرة الذاتية للممثلة Jho Lee منذ ذلك الحين والإشارة إلى الحدث التفاعلي المباشر المأخوذ عن اللعبة EchoVision Live.

فريق Gearbox المطور للسلسلة أعلن مؤخرًا عن جزء جديد من سلسلة Telltale Game ولكن بدون مشاركة أستوديو Telltale نفسه في المشروع، وهذا حاليًا هو كل جديد يخص هذا العنوان.

هل تعتقدون أننا سنحصل على جزء رابع رئيسي من السلسلة في وقت قريب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button