تلميح بإحتمالية عرض حلقة جديدة من State of Play من قبل مطور لعبة Quantum Error..

يبدو أننا سنحصل على حلقة من حدث State of Play الأسبوع المقبل. حيث قام مطور لعبة Quantum Error بالتلميح عن هذا الأمر بقوله أن اللعبة سنحصل على عرض جديد من منصة بلايستيشن بشكل مباشر.

سيتم استعراض Quantum Error من خلال فيديو جديد يسلط الضوء على قصتها في الأسبوع المقبل مباشرة من قناة Playstation، وتحديدا في تاريخ 16 أغسطس 2023 وهو اليوم الذي سيتم فيه الكشف عن تاريخ الإصدار أيضًا، حيث أفاد الاستوديو المسؤول عن تطوير لعبة الرعب TeamKill Media، بأنه سيتم عرض اللعبة مباشرة من خلال الشبكات الاجتماعية لبلايستيشن وهذا يعني أننا  قد نحصل على حلقة جديدة من حدث State of Play.

غالبًا تستضيف سوني وبلايستيشن بعض مقاطع الفيديو الدعائية للألعاب من فرق مستقلة أو أطراف ثالثة على قنواتها الاجتماعية، والتي قد يكون لها معها اتفاقيات زمنية حصرية أو شيء من هذا القبيل.

أيضًا تسريبات جهاز PS5 Slim التي ظهرت يوم الأمس، أشارت إلى قرب الإعلان عن حدث من سوني في القريب العاجل. أقوى المصادر التي تحدثت في البداية عن وجود جهاز PS5 Slim كان الاعلامي Shpeshal Nick الذي قال ان سوني تستعد للكشف عن الجهاز خلال شهر اغسطس من هذا العام. لكنه اشار الى ان الكشف سيتم من خلال حدث بلايستيشن خاص سيتم عقدة خلال نفس الشهر.

الان وبعد أن أصبحنا شبه متأكدين من ان جهاز PS5 Slim حقيقي، يبدو أن الجزء الثاني من تسريبات هذا الإعلامي ستصبح حقيقة وربما نكون على موعد قريب مع حدث بلايستيشن PlayStation Showcase أو ربما حلقة جديدة من SoP.

هذه مجرد تلميحات لذلك سيتوجب علينا الأنتظار حال ظهور أية إعلانات رسمية من سوني. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button