اللعبة التي ابهرت الجميع Black Myth: Wukong ستتواجد بقوة في Gamescom

لعبة المغامرات والفانتازيا الصينية Black Myth: Wukong التي ابهرت الجميع عند الكشف عنها لاول مرة قبل 3 سنوات، ستتواجد بقوة في معرض Gamescom 2023 الذي ستنطلق فعالياته في وقت لاحق من هذا الشهر اغسطس.

من خلال مصادر خاصة، نشر موقع Insider Gaming تقرير يفيد بأن اللعبة ستكون متوفرة للتجربة في صالات المعرض حيث سيتمكن الزوار المدعوون فقط من تجربة العديد من المهمات والاماكن وخوض مواجهات مع عدة قادة اعداء.

ايضا اشار المصدر الى ان الليلة الافتتاحية للمعرض ستشهد استعراض مسجل للعبة Black Myth: Wukong يعطينا نظرة جديدة على نظام اللعب ومشاهدة اماكن وشخصيات جديدة لاول مرة.

Black Myth: Wukong هي لعبة ار بي جي اكشن مبني على الفولكلور الصيني من رواية القرن السادس عشر بعنوان “رحلة إلى الغرب”. ستلعب بدور شخصية “Sun Wukong”، المشار إليه باسم “Destined One” في اللعبة التي وُصفت بأنها تشبه العاب السولز Souls-like.

اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2020 حيث ظهرت باستعررض سينمائي رائع ابهر الكثير من الحاضرين. تم التأكيد حينها انه يتم تطويرها بمحرك  Unreal Engine 5 الجديد، لكن منذ ذلك الحين انقطعت اخبار اللعبة سوى بنشر بعض اللقطات القصيرة عنها دون وضع تاريخ اصدار او تحديد المنصات التي ستصدر عليها.

من المتوقع إطلاق اللعبة في صيف العام القادم 2024. لم يتم تأكيد المنصات الرسمية التي ستصدر عليها اللعبة، سوى انها قادمة على الكمبيوتر الشخصي والاجهزة المنزلية الرئيسية الاخرى. نتوقع ان لا يتم اصدارها على اجهزة الجيل الماضي او نينتندو سويتش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button