لعبة Spider-Man 2 ستسمح لك بتبطيء القتال بنسبة 30%..

يتحضر فريق Insomniac Games لإطلاق لعبته المرتقبة Spider-Man 2 في شهر أكتوبر القادم حصريًا على جهاز PS5. مع استمرار الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة، حصلنا اليوم على معلومة جديدة تتعلق بخاصية التقدم لأول مرة في السلسلة ستساعد اللاعبين في مواقف القتال الصعبة.

من خلال موقع Playstation الرسمي وعبر صفحة لعبة Spider-Man 2 تم الكشف عن خاصية وصول جديدة للاعبين. سيتواجد في اللعبة خاصية تسمح للاعبين بتبطيء القتال بنسبة 30%. أي أن اللاعب سيتمكن من تقليل سرعة الحركات القتالية في اللعبة وهذا سيمنحه سيطرة أكبر خصوصًا في المواقف الصعبة.

هذه الخاصية ستكون متاحة عبر “خصائص الوصول” أو Accessibility Options الخاصة باللعبة والتي تكون موجهة للاعبين من ذوي الإحتياجات الخاصة ولكن يمكن استخدامها من قبل كافة اللاعبين. مع هذه الخاصية الجديدة تكون اللعبة هي من أوائل العناوين التي تستخدم هذا النوع الجديد من خصائص الوصول لتعمل على توسيع وسائل مساعدة اللاعبين في حصريات سوني المختلفة.

خصائص الوصول التي ستتواجد في لعبة Spider-Man 2

  • الصوت: دعم قارئ الشاشة سيقرأ بصوت عالٍ كل النصوص التي تظهر على الشاشة في القوائم.
  • التسميات التوضيحية: تتوفر التسميات التوضيحية على الشاشة والأوصاف الصوتية للمشاهد السينمائية.
  • طريقة اللعب: يمكنك اختيار إبطاء الحركة إلى 70% أو 50% أو 30% من السرعة الكاملة وكذلك العودة إلى السرعة العادية في أي وقت.

هذه هي خصائص الوصول الجديدة التي ستتوفر في اللعبة القادمة بالإضافة إلى جميع الخصائص الأخرى التي تواجدت في الجزء الأول ولعبة Miles Morales. نذكر أن لعبة سبايدرمان 2 ستتوفر في 20 أكتوبر القادم على جهاز PS5 فقط.

في الاونة الاخيرة ساد قلق كبير بين مجتمع اللعبة في المنطقة العربية بسبب سحب اللعبة من بعض المتاجر المحلية وتأخير اصدار التصنيف العمري في السعودية والامارات. هذا الامر جعل الكثير يعتقد ان اللعبة قد يتم حجبها في المنطقة او تأخير اصدارها.

حتى اللحظة، لا يوجد اي تعقيب حول مصير لعبة Spider-Man 2 في المنطقة سواء من خلال بلايستيشن الشرق الاوسط او بلايسيتشن السعودية او هيئة المرئي والمسموع.

نحن في VGA4A نراقب الامر عن كثب وسنوافيكم بأخر التحديثات حول اللعبة فور توفرها لنا، حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول خصائص الوصول التي ستكون متاحة عند الاصدار.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button