الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2023 ستقلل من تركيزها على الإعلانات الجديدة

العرض سيركز على أخبار لألعاب تم الكشف عنها بالفعل

تفصلنا بضعة أيام عن مؤتمر Gamescom الذي سيعقد في “كولونيا” ألمانيا خلال هذا الشهر، وسيكون هناك بث مباشر من الليلة الإفتتاحية من تقديم الاعلامي الشهير “جيف كيلي” وجرت العادة أن يتم فبها الكشف العديد من المشاريع الجديدة، لكن هذا العام ستكون هناك كشوفات أقل.

تحدث “جيف كيلي” مؤخرًا مع VGC وتطرق إلى هذا الموضوع، وذكر أن افتتاحية Gamescom لهذا العام ستكون أكثر تركيزًا على تقديم أخبار ولقطات الجديدة لأكبر الألعاب التي ستصدر خلال السنة المقبلة بدلاً من أي كشف أو إعلان جديد، وحتى الآن تم تأكيد تواجد أخبار جديدة حول مشاريع ألعاب Alan Wake 2 و Black Myth: Wukong وغيرها خلال العرض.

على الرغم من أننا سنشهد ظهور بعض الإعلانات الجديدة خلال العرض، لكن لن يكون هناك الكثير منها، حيث سيكون هناك احتمالية كبيرة للكشف عن لعبة LEGO Harry Potter الجديدة.

بالنسبة إلى الإعلانات الجديدة تمامًا، يبدو أن التطبيق الرسمي للجوال Gamescom 2023 خلال الشهر الماضي قد سرب إعلان Half-Life القادم عن طريق الخطأ، حيث وفقًا للتطبيق ستكون شركة Valve حاضرة في الحدث المذكور وليس ذلك فحسب، بل يحتوي التطبيق على علامة Half-Life وهو ما يشير بشكل أو بآخر الى احتمالية الإعلان عن لعبة جديدة من هذه السلسلة العريقة.

موعدنا في النهاية مع كل هذه الشائعات يوم 23 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيكون موعدنا مع الليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom 2023 الذي سيقدمه “جيف كيلي” بحضور الكثير من الشركات يومها، غالبًا هذا اليوم هو الأبرز من بين جميع أيام المعرض مما يجعل من اليوم فرصة جيدة لوضع أهم العناوين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button