دليل جديد و قوي يثبت ان لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر خلال هذا العام 2019..

مازالت الادلة و البراهين تشير الى ان لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر خلال هذا العام و هذه المرة قد يكون الدليل قوي و واضح..

بعد صدور لعبة Days Gone بعد اقل من شهر من الان كأحد العناوين الحصرية الضخمة على قائمة العاب سوني لهذا العام تتجه الانظار بعد ذلك للعنوان التالي الذي ستبدأ سوني بالترويج له حيث مازالت تمتلك قائمة كبيرة مملوئة بالعناوين القوية على قائمة الانتظار دون مواعيد اصدار حتى الان و لكن التوقعات تشير الى ان لعبة The Last of Us Part 2 هي العنوان التالي الذي سيصدر خلال هذا العام.

هناك الكثير من العلامات و التلميحات حول صدور اللعبة هذا العام بعضها من اعلامين و بعضها من محللين و بعضها من متاجر البيع التي وضعت اللعبة على قائمة العاب هذا العام و لكن اليوم لدينا مصدر قد يكون قوي خصوصا انه من شركة سوني و بالتحديد موقع بلايستيشن الرسمي في بعض الاقطار الاوروبية حيث تم رصد اللعبة ضمن قائمة الالعاب التي ستصدر قريبا “Coming Soon”.

صحيح ان هذه العبارة “Coming Soon” قد لا تعني الكثير و ليست دليل على ان اللعبة ستصدر هذا العام و لكن اذا توجهت الى القائمة و شاهدت العناوين التي تظهر مع لعبة The Last of Us Part 2 ضمن تصنيف الالعاب القادمة قريبا او Coming Soon فسوف تلاحظ ان جميعها قد حصلت على تواريخ اطلاق و ستصدر خلال هذا العام كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

الشي الذي يثبت النظرية اكثر هو ان العديد من العناوين الحصرية التي مازالت على قائمة الانتظار دون مواعيد اطلاق محددة مثل Death Stranding و Ghost of Tsushima و لم تظهر في القائمة و هذا اثبات قوي بان هذه الالعاب ايضا قد لا ترى النور هذا العام بينما لعبة The Last of Us Part 2 ستكون على اجندة سوني للالعاب التي ستصدر خلال عام 2019.

في كل الاحوال لا دخان بلا نار و مع كل هذه التسريبات و التلميحات لم يبقى امام سوني سوى الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة و قد يتم ذلك بعد اطلاق لعبة Days Gone التي ستركز على تسويقها في الوقت الحالي قبل ان تنتقل للكشف عن العنوان التالي لذلك قد ننتظر لما بعد شهر ابريل للكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة و الذي يتوقع ان يكون خلال الربع الاخير من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock