إشاعة: خرائط Modern Warfare 3 هي ذاتها من MW2 لكن على شكل ريماستر..

سلسلة ألعاب Call of Duty أصبحت معروفة بخرائطها المتنوعة التي تأتي مع كل إصدار، وفي الإصدار المقبل مع لعبة Modern Warfare 3، سيتغير الوضع قليلا، حيث أن أحدث الإشاعات تقول أن خرائط اللعبة ستكون ذاتها من خرائط MW2 لكن بنسخة ريماستر محسنة.

في وقت سابق، أكدت شركة Activision كانت قد أكدت في وقت سابق أن أسلحة اللاعبين وكل مقتنياتهم ستنتقل معهم من MW2 إلى Modern Warfare 3. لكنها لم تتطرق الى موضوع الخرائط او تصدر بيان بشأن ذلك.

ذكر مسرب الأخبار والمطلع el_bobberto أن خرائط الإطلاق لهذه اللعبة الجديدة هي مجرد ريماستر من خرائط لعبة Modern Warfare 2 نسخة عام 2009.

مسرب آخر يدعى ProReborn قال أنه سمع أخبار محزنة عن لعبة MW3 ستجعل منتظري اللعبة في حالة من الغضب. كانت تغريدته هذه بالتزامن مع ظهور الإشاعة من المسرب الأول.

هذا قد يعني أن لعبة MW3 كان من المفترض لها بالفعل أن تكون توسعة للعبة MW2 قبل أن تنفي Activision الخبر كما ذكرنا هنا، لكن لم يتبق سوى القليل حتى نعرف حقيقة هذه الإشاعة، حيث سنكون على موعد مع الكشف الكامل للعبة خلال الأيام القايلة القادمة، وتحديدا في تاريخ 17 أغسطس الجاري.

تم رصد تأكيد قدوم بيتا Call of Duty Modern Warfare 3 على بلايستيشن اولاً من خلال حساب @BKTOOR_ حسب ما ظهر من خلال الفيديو الترويجي العربي الذي صدر على قناة بلايستيشن الرسمية.

يذكر أن اللعبة ستصدر في العاشر من شهر نوفمبر القادم هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button