لعبة Quantum Error ستكون بداية لثلاثية جديدة!

المطور سينشغل كثيرًا السنوات المقبلة

مرت بضع سنوات على أول مرة سمعنا فيها عن لعبة Quantum Error، والآن نحن نقترب بشكل كبير من موعد الإصدار المرتقب.

تم الإعلان قبل عدة أيام بأن اللعبة قد أصبحت ذهبية، كما كشف استوديو TeamKill Media مؤخرًا عن تاريخ إصدار اللعبة وكما اتضح اليوم، ستكون هذه بداية القصة التي يتطلع المطور إلى سردها.

ردًا على سؤال أحد الأشخاص على تويتر حول مستقبل Quantum Error كعنوان كشف استوديو TeamKill Media أن العنوان القادم سيكون الجزء الأولى في ثلاثية جديدة بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى المطور أيضًا أربع ألعاب إضافية مخطط لها بجانب الثلاثية، ومن الواضح أن فريق التطوير سيكون مشغولًا جدًا في السنوات القادمة.

بالطبع سيكون الأمل لـ TeamKill Media هو أن يكتسب عنوان Quantum Error ما يكفي من النجاح سواء من النقاد واللاعبين وعلى الصعيد التجاري لضمان وجود أجزاء جديدة، ولكن إذا سارت الأمور بالطريقة التي يأملها المطور فيمكننا انتظار أجزاء جديدة في المستقبل.

تم تطوير اللعبة بمحرك Unreal Engine 5 وستدعم تقنيات مثل Nanite و Soundscape مع تقنيات رائعة للإضاءة والظلال بالمثل. نسخة PS5 ستحصل على دعم لخصائص DualSense بردود الفعل اللمسية و الـ Adaptive Triggers بجانب الميكروفون أثناء لحظات الإنعاش القلبي مع أوقات تحميل شبه معدومة بفضل الـ SSD.

سيتم إطلاق Quantum Error في 3 نوفمبر على PS5 وبالنسبة إلى إصدارات PC و Xbox Series X / S فهي قيد التطوير الآن ولكنها لا تمتلك أي موعد للإصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button