بسبب انقطاع الكهرباء في مصر.. Riot Games يزيل أي حظر ناجم عن الانقطاع

من المعروف أن شركة Riot Games تتبنى سياسة صارمة تجاه ألعابها التنافسية سواء Valorant أو League of Legends وجميع اللاعبين يعلمون جيدًا العقوبات الناتجة عن ترك المباراة أو الخروج منها أو حتى انقطاع في الانترنت، لكن بسبب المشاكل التي تواجهها مصر الفترة الأخيرة في انقطاع الكهرباء شركة Riot Games تدعم هذه الظروف لكل المقيمين في البلد.

في موقف شخصي حصل لي كشخص مقيم في مصر، وفي أثناء الاستمتاع بأجواء لعبة Valorant، انقطعت الكهرباء لدي بعد أن نسيت تماماً أنه الموعد المحدد للانقطاع، وتسبب ذلك في حصولي على حظر، وبعدها حاولت التواصل مع الدعم باللغة العربية “العامية المصرية” لتبدو الأمور واضحة بالنسبة للدعم، حيث استجاب أحد أفراد الدعم الخاص بشركة Riot Games وقام بالرد على المشكلة، وإزالة الحظر على الوضع التنافسي تمامًا، وكانت هذه هي الرسالة:

مرحباً يا صديقي، شكراً لتواصلك معنا و نظراً للظروف الطارئة الي تحدث في مصر، وعشان احنا متفهمين تماماً ويهمنا انكم تستمتعوا باللعب و يكون فيه حاجه بتهون عليكم. قررنا بشكل استثنائي اننا نشيل البان الي انت اتعرضتله بسبب انقطاع الكهرباء. أتمنى ان موجة الحر دي تنتهي على خير و الأمور ترجع تستقر مرة تانية.

رسالة من دعم Riot Games

لكن وجب التنبيه، حيث قال الدعم في نهاية رسالته أن أمر مثل هذا يمكن التصرف فيه مرة واحدة فقط، لذا يجب على كل لاعب مقيم في مصر اتخاذ الحذر والتأكد من مواعيد انقطاع الكهرباء في منطقته حتى لا يحدث الأمر مرة أخرى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button