تفاصيل جديدة لوضع الزومبي في Modern Warfare 3 والنسخ الخاصة والطلب المسبق

كشفت شركة Activision قبل عدة ساعات بشكل كامل عن لعبة Modern Warfare 3، حيث حصلنا على عرض جديد يسلط الضوء على طور القصة والأحداث التي تدور حولها اللعبة، بالإضافة إلى معلومات تتعلق بأطوار لعب جديدة وطور الأونلاين وكذلك وضع الزومبي وغيره.

العرض الجديد الذي كشف فيه المطور عن لعبة MW3 بشكل كامل من خلال استعراض سينمائي للقصة ممزوج مع بعض مشاهد أسلوب اللعب والتي تظهر فيه عملية اقتحام لأحد المقرات السرية في لعبة Modern Warfare 3.

الشركة أيضًا أظهرت بعض المعلومات التي تتعلق بالوصول المبكر القصة وأدوار اللعب الجديدة ووضع الزومبي الذي سيشهد وجود أكبر خريطة فيه على الإطلاق وكذلك تفاصيل النسخ الخاصة والطلب المسبق عبر مدونة بلايستيشن.

وضع الزومبي والعالم مفتوح في Modern Warfare 3

ستقدم لعبة Modern Warfare 3 أضخم وضع زومبي عرفناه على الإطلاق في تاريخ سلسلة Call of Duty، حيث سيتميز بعالم مفتوح وخرائط متنوعة منها خريطة كبيرة للغاية سنراها لأول مرة.

ولأول مرة، ستتعاون مع فرق أخرى من أجل البقاء على قيد الحياة ومحاربة جحافل ضخمة من الموتى الأحياء في أكبر خريطة Call of Duty Zombies على الإطلاق. تروي Modern Warfare Zombies (MWZ) قصة جديدة من Treyarch مع مهام وميزات Zombies الأساسية وأسرار لاكتشافها، واستعد لتجربة بقاء PvE في عالم مفتوح ضد بعض أكبر الأعداء في تاريخ Call of Duty.

تفاصيل الطلب المسبق “متاح الآن” والنسخ الخاصة

الطلب المسبق للعبة متاح الآن عبر متجر بلايستيشن مع بعض المزايا التي سيحصل عليها اللاعب عند الطلب لبعض النسخ التي سنذكرها أدناه:

نسخة Vault Edition من Modern Warfare 3

تعتبر نسخة Vault Edition الخيار الأمثل لعشاق PlayStation الذين سيخوضون مغامرات ملحمية في Modern Warfare 3. ستصدر هذه النسخة بسعر 99.99 دولار أمريكي أو ما يعادله في منطقتك، بالإضافة إلى كل من إصدارات PlayStation 4 و PlayStation 5 من اللعبة، فإن إصدار Vault يتضمن:

  • الوصول المبكر للقصة.
  • الوصول المبكر التجريبي المفتوح.
  • حزمة عامل الصابون وحزمة عامل Nemesis.
  • قبو سلاح BlackCell (لموسم واحد) فقط، يتضمن Battle Pass و BlackCell Sector الذي يتضمن 1100 CP و 55 إجمالي Battle Token Tier Tier Skips.
  • أسلحة خاصة بنسخة Vault.
  • الوصول إلى MWIII Season Battle Pass، إلى جانب 25 Tier Skips من BlackCell وفتح ما يصل إلى 1400 نقطة COD 30 Tier Skips إضافية لشراء إصدار Vault.
  • قطاع BlackCell داخل خريطة Battle Pass مع مجموعة متنوعة من المحتويات الحصرية، إلى جانب الفتح الفوري لقطاعات Battle Pass المجاورة.
  • محتوى Battle Pass من BlackCell مع مظاهر BlackCell Alt Operator ومخططات الأسلحة والمزيد.

نسخة Cross Gen

يتضمن إصدار Cross-Gen من Modern Warfare III المزايا التالية للطلب المسبق مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله في المنطقة:

  • الوصول المبكر القصة.
  •  الوصول المبكر التجريبي المفتوح.
  •  حزمة عامل الصابون.

اللعبة ستصدر رسميًا على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series والحاسب الشخصي في 10 نوفمبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button