الاخبار

بانداي نامكو تعمل على لعبة غامضة بأعلى ميزانية في تاريخ الشركة..

شركة بانداي نامكو هي من أشهر شركات الألعاب ومن الشركات الرائدة حيثُ تعتبر ثالث أكبر شركة نشر ألعاب في اليابان خلف سوني ونينتندو فقط. الجمييع يعرف الشركة بألعابها المختلفة التي تركز على الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) مثل كابتن ماجد  بالإضافة إلى ألعاب مثل Dark Souls و Little Nightmares و Tekken و Elden Ring المرتقبة والكثير من الألعاب الأُخرى. على ما يبدو، الشركة تستعد لتطوير أغلى لعبة بتاريخها.

في بث مباشر برأس السنة، تحدّث كاتسوهيرو هارادا، المدير العام لشركة بانداي نامكو حول عنوان جديد مُكلف للغاية. في تصريحه (عبر Gematsu)، قالَ هارادا:

بصراحة، أعتقد أنّ هذا قد يكون أكثر مشروع مُكلف في تاريخ بانداي نامكو. أيضاً أعتقد أنّ موافقة الرؤساء عليه أمر لا يصدق. لقد مرت الموافقة ولكن بسبب جائحة كورونا، لم نتمكن حقاً من بدء المشروع بشكل صحيح.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هارادا  هو منتج ومُخرج سلسلة القتال Tekken. في ذات البث، قال أنهُ يعمل على تطوير ألعاب أُخرى غير متعلقة بالقتال حيثُ لا يعتقد أنّهُ سيطور لعبة قتال خارج سلسلة Tekken ولكنه لم يشاركنا أيّ شيء حول هذا المشروع المُكلف للغاية.

تصريحات هارادا تُشير إلى أنّ المشروع مازال في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير ولا نعتقد أننا سنسمع عنه قبل بداية العام الجديد خاصةً لأنّهُ ضخم للغاية ولربما سيصدر في النصف الثاني من عام 2022 او مطلع عام 2023. صناعة الألعاب مازالت تزدهر وتفوقت على جميع الصناعات الأُخرى خاصةً خلال الجائحة.

شخصياً انا مُتشوق جداً لمعرفة ما تطبخهُ لنا بانداي نامكو ولكن ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى