مميز

شاهد عرض الكشف الاول عن اسلوب لعب Call of Duty: Modern Warfare III

كشفت اكتيفيجن اليوم عن العرض الاول للكشف عن اسلوب لعب Call of Duty: Modern Warfare III القادمة هذا العام على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

من خلال فيديو جديد يمكنكم مشاهدته بالاسفل، كشف لنا المطور عن استعراض سينمائي ممزوج مع بعض مشاهد اسلوب اللعب والتي تظهر فيه عملية اقتحام لاحد المقار السرية.

من خلال وصف اللعبة الذي جاء عبر مدونة بلايستيشن الرسمية والتي حصلت على تغطية خصرية للكشف الاول عن اللعبة جاء وصف طور القصة الذي حصلنا على نظرة عليه من خلال العرض الاول اليوم التالي:

وضع القصة Call of Duty: Modern Warfare III

تكيف أو مت في معركة ضد التهديد النهائي. في التكملة المباشرة للعبة Call of Duty: Modern Warfare II التي حطمت الرقم القياسي، يواجه Captain Price و Task Force 141 التهديد النهائي. يقوم المتطرف فلاديمير ماكاروف بتوسيع قبضته في جميع أنحاء العالم مما يجعل فرقة العمل 141 تقاتل بشكل لم يسبق له مثيل.

بالإضافة إلى مهام طور القصة في Call of Duty التي تتسم بالطابع السينمائي المميز، تقدم Modern Warfare III مهام قتالية مفتوحة توفر المزيد من الخيارات للاعبين أكثر من أي وقت مضى. يمكنك ان تستخدم نظارات الرؤية الليلية والأسلحة الصامتة لاتباع اسلوب سري. او يمكنك ان تعزز حمايتك بألواح دروع معدنية واشتبك مع الاعداء بشكل مباشرة. ستوفر لك بيئة المهمة الواسعة الحرية للتعامل مع هدفك من زوايا متعددة.

حان الوقت لتصفية الحسابات القديمة وبدء حسابات جديدة. تحتفل Modern Warfare III بالذكرى السنوية العشرين لـ Call of Duty مع واحدة من أعظم مجموعات خرائط الجماعية Modern Warfare Multiplayer التي تم تجميعها على الإطلاق. تم تحديث جميع خرائط الإطلاق الـ 16 من Modern Warfare 2 الأصلية (2009) بأوضاع جديدة وميزات اللعب وستكون متاحة عند الإطلاق، في حين أن أكثر من 12 خريطة أساسية جديدة كليًا 6 ضد 6 سيتم اصدارها مع تحديثات المواسم بعد الإطلاق.

خرائط وضع الاونلاين

  1. Afghan.
  2. Derail.
  3. Estate.
  4. Favela.
  5. Karachi.
  6. Highrise.
  7. Invasion.
  8. Quarry.
  9. Rundown.
  10. Rust.
  11. Scrapyard.
  12. Skidrow.
  13. Sub
  14. Base.
  15. Terminal.
  16. Underpass.
  17. Wasteland.
  18. All on Day One.

سيتم إطلاق Modern Warfare III أيضًا مع خرائط Ground War جديدة والتي تتميز بمساحات اللعب المبتكرة والعودة الملحمية وتطور وضع الحرب الشهير الذي ظهر لأول مرة في Call of Duty: WWII لعام 2017. وتتألف من ثلاث خرائط معركة جديدة تمامًا – مواقع واسعة النطاق حيث سيتم خوض أوضاع لعبة Ground War و Invasion وخريطة حرب ضخمة واحدة.

وضع تخصيص جديد في Modern Warfare III

مع Modern Warfare III تأتي مستويات جديدة من التخصيص لإنشاء Class خاص بك. استعد لبناء عتادك استنادًا إلى الخوذات العسكرية المتطورة والقفازات والسترات التكتيكية والأحذية وغيرها، مما يتيح لك تخصيص المزيد من جوانب اللعبة.

طور الزومبي يعود من جديد

لأول مرة، تعاون مع فرق أخرى للبقاء على قيد الحياة ومحاربة جحافل ضخمة من الموتى الأحياء الزومبي في أكبر خريطة Call of Duty Zombies على الإطلاق. تروي Modern Warfare Zombies قصة جديدة مع مهام وميزات طور Zombies الأساسية وأسرار لاكتشافها. استعد لتجربة وضع البقاء PvE في عالم مفتوح ضد أكبر الأعداء في تاريخ Call of Duty.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III قادمة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي يوم 10 نوفمبر القادم.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button