اقوى العاب شهر مارس | اذا كنت تطلق على نفسك لقب جيمر فيجب ان لا تفوت هذه الالعاب..!

تميز شهر مارس باطلاق عدد من العناوين القوية و التي اشغلتنا و مازالت تشغلنا فيها حتى الان و هنا في هذا التقرير سأتحدث عن اقوى 3 عناوين انصح كل من يحب العاب الفيديو و يطلق على نفسة لقب جيمر ان يلعبها.

1- Far Cry 5

هذا الجزء من السلسلة نجح بشكل كبير بدمج اصول و اساسيات السلسلة مع اسلوب جديد و مبتكر و بالفعل حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة و رضى الكثير من مجتمع اللاعبين.

اللعبة تنوعت من حيث اسلوب اللعب الذي اعطى تجربة جدا ممتعة خصوصا تقديم فكرة Guns for Hire الذين تتنوع قدراتهم و يمكنكم الاختيار بينهم حسب اسلوبك في المواجه, ايضا عالم اللعبة الحي المملوء بالمهمات الاساسية و الجانبية التي ستشغلك لساعات طويلة و ستستمتع في انجازها سعي وراء المكافأة التي ستحصل عليها من اجل ترقية قدراتك و اسلحتك.

اللعبة تحتوي على لمسات من عناصر الار بي جي التي اعطتها متعة كبيرة دون تعقيدات, بينما قدمت اللعبة رسومات جدا رائعة و خالية من اي مشاكل تقنية.

2- Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

اللعبة حصلت على لقب افضل لعبة ار بي جي يابانية من موقع VGA4A لهذا العام و لا شك انها من العناوين المميزة التي لا يجب تفويتها, لعبة Ni No Kuni 2: Revenant Kingdom التي تحمل في طياتها القليل من أسلوب ألعاب Hack & Slach و القليل أيضا من أساليب الألعاب الإستراتيجية و أخيرا أسلوب اللعبة الأصلي و هو RPG بجانب جمال الرسومات الكرتونية التي تقدم الوان جدا زاهية و ممتعة للنظر.

3- A Way Out

منذ مدة طويلة لم نحصل على لعبة تقدم فكر اللعب التعاوني بهذا الشكل حيث اتقن مخرج اللعبة جوزيف فارس تجربته الثالثة من هذا النوع من الالعاب و الاولى مع EA بتقديم لعبة تعاونية بهذا التعقيد و المتعة رغم ان اللعبة قد احتوت على الكثير من المشاكل التقنية و جودة الرسومات التي لم تصل الى القدر المتوقع و لكن متعة اللعبة قد تجعلك تتغضى كل هذه المشاكل.

  لعبة Days Gone تستحق فرصة ثانية لتثبت مكانتها بين حصريات سوني القوية..!
[democracy id=”6″]

شاركونا التصويت و النقاش لاختيار افضل لعبة من بين هذه الالعاب الثلاثة لشهر مارس و ان كانت لديك اراء مختلفة فنتمنى منك وضعها في التعليقات لفتح باب النقاش حولها..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock