اقوى العاب شهر مارس | اذا كنت تطلق على نفسك لقب جيمر فيجب ان لا تفوت هذه الالعاب..!

تميز شهر مارس باطلاق عدد من العناوين القوية و التي اشغلتنا و مازالت تشغلنا فيها حتى الان و هنا في هذا التقرير سأتحدث عن اقوى 3 عناوين انصح كل من يحب العاب الفيديو و يطلق على نفسة لقب جيمر ان يلعبها.

1- Far Cry 5

هذا الجزء من السلسلة نجح بشكل كبير بدمج اصول و اساسيات السلسلة مع اسلوب جديد و مبتكر و بالفعل حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة و رضى الكثير من مجتمع اللاعبين.

اللعبة تنوعت من حيث اسلوب اللعب الذي اعطى تجربة جدا ممتعة خصوصا تقديم فكرة Guns for Hire الذين تتنوع قدراتهم و يمكنكم الاختيار بينهم حسب اسلوبك في المواجه, ايضا عالم اللعبة الحي المملوء بالمهمات الاساسية و الجانبية التي ستشغلك لساعات طويلة و ستستمتع في انجازها سعي وراء المكافأة التي ستحصل عليها من اجل ترقية قدراتك و اسلحتك.

اللعبة تحتوي على لمسات من عناصر الار بي جي التي اعطتها متعة كبيرة دون تعقيدات, بينما قدمت اللعبة رسومات جدا رائعة و خالية من اي مشاكل تقنية.

2- Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

اللعبة حصلت على لقب افضل لعبة ار بي جي يابانية من موقع VGA4A لهذا العام و لا شك انها من العناوين المميزة التي لا يجب تفويتها, لعبة Ni No Kuni 2: Revenant Kingdom التي تحمل في طياتها القليل من أسلوب ألعاب Hack & Slach و القليل أيضا من أساليب الألعاب الإستراتيجية و أخيرا أسلوب اللعبة الأصلي و هو RPG بجانب جمال الرسومات الكرتونية التي تقدم الوان جدا زاهية و ممتعة للنظر.

3- A Way Out

منذ مدة طويلة لم نحصل على لعبة تقدم فكر اللعب التعاوني بهذا الشكل حيث اتقن مخرج اللعبة جوزيف فارس تجربته الثالثة من هذا النوع من الالعاب و الاولى مع EA بتقديم لعبة تعاونية بهذا التعقيد و المتعة رغم ان اللعبة قد احتوت على الكثير من المشاكل التقنية و جودة الرسومات التي لم تصل الى القدر المتوقع و لكن متعة اللعبة قد تجعلك تتغضى كل هذه المشاكل.

[democracy id=”6″]

شاركونا التصويت و النقاش لاختيار افضل لعبة من بين هذه الالعاب الثلاثة لشهر مارس و ان كانت لديك اراء مختلفة فنتمنى منك وضعها في التعليقات لفتح باب النقاش حولها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button