مصمم أستوديو Treyarch يغادر الفريق بعد 18 عام..

أعلن David Vonderhaar مصمم أستوديو Treyarch مغادرته للفريق بعد قرابة 19 عام قضاها داخل أروقة الأستوديو. ديفيد كان قد عمل على 8 أجزاء مختلفة من سلسلة Call of Duty منذ إنضمامه للفريق في عام 2004.

كان اسم David Vonderhaar مرادفًا لنجاح Treyarch في عناوين Call of Duty. منذ أن بدأ مع الشركة في عام 2004 عمل على واجهة التصميم، حيث تعامل مع المحتوى لثماني ألعاب فردية من السلسلة.

قبل دقائق، أعلن Vonderhaar رحيله عن Treyarch عبر حسابهوعلى منصة LinkedIn بعد ما يقرب من 19 عامًا مع الشركة، وكشف أنه بصدد الانتقال للعمل في “مشروع لم يكشف عنه” يمثل فرصة نادرة وفريدة من نوعها. تمت الإشارة إليه في التعليقات على هذا المنشور على أنه “جزء لا يتجزأ من Call of Duty”، وهذا صحيح بالتأكيد، بالنظر إلى ما واصل تصميمه وإنشائه.

في منشوره على LinkedIn، شارك Vonderhaar رسالة مليئة بالمشاعر الطيبة مع متابعيه ومجتمع Call of Duty بشكل عام حيث قال ما يلي:

“شكرًا لمجتمع Call of Duty على شغفكم وحماسكم. غالبًا ما غدت هذه الطاقة تصميمنا كاستوديو وأفراد. سأكون دائمًا ممتنًا لإتاحة الفرصة لي للتفاعل مع العديد منكم بشكل مباشر وشخصي عبر الإنترنت. ستظل هذه الطاقة دائمًا جزءًا هائلاً مني.”

مؤخرًا أعلنت Activision عن الجزء الجديد من السلسلة لهذا العام وهو Modern Warfare 3 ويمكنكم معرفة كافة تفاصيله هنا. كما نذكر أن اللعبة الجديدة ستصدر في 10 نوفمبر القادم على جميع المنصات المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button